رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حوار خاص.. عبدالله جورج: أرفض عودة مرتضى لصالح الزمالك.. ورسالتي له "ضع مصلحة النادي فوق أي اعتبار".. ولن أترشح فى الانتخابات المقبلة

عبد الله جورج ومرتضى منصور
عبد الله جورج ومرتضى منصور

علق عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابقن على قرار القضاء الإداري الذي صدر أمس الأحد برفض عودة مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء بعد قرار تجميده وتحويل مجلسه لتحقيقات النيابة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وصدر أمس الأحد حكمامن قبل القضاء الإداري برفض طلب وقف تنفيذ القرار المطعون فيه، بشأن طلب وقف تنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحىرقم 520 لسنة 2020، فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادىالزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذىوالمدير المالىمن إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

وألزم القضاء الإدارى في حكمه الصادر المدعين بمصروفات هذا الطلب، وأمرت بإحالة الدعويين إلى هيئة مفوضى الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانونى فى طلب الإلغاء.

وقال جورج خلال تصريحاته الخاص لـ "بصراحة" أمس الأحد:" في البداية لا تعليق على أحكام القضاء، اتمنى أن تستقر الأوضاع داخل نادى الزمالك بالفترة المقبلة، ونمنح اللجنة المؤقتة التى تدير النادى فرصة للهدوء حتى تستطيع إنجاز كافة القضايا والمهام المتعلقة بالنادي سواء على المستوى الإنشائى أو لكافة الفرق الرياضية وفي مقدمتهم فريق كرة القدم".

اقرأ ايضا..حوار خاص مع أحمد سليمان بعد حكم استبعاد مرتضى منصور: هاجمته في عز جبروته

وأضاف:" قرار القضاء الإداري اليوم يصب فى مصلحة نادي الزمالك، حتى يبتعد النادي عن المحاكم والقضايا التىعانىنا منها لسنوات كثيرة، فرصة للهدوء وللاستقرار حتى لا يكون هناك أي عوائق تؤثر على مسيرة كافة فرق النادي الرياضية، من أجل تحقيق آمال وأحلام جماهير نادينا العظيم".

وعن إعادة عضويته المشطوبة.. قال عبدالله جورج:" بالفعل اللجنة المؤقتة أعادت عضويتىوهذا حدث أيَضًا مع عدد كبير من الشخصيات التىكانت شُطبت عضويتها".

اقرأ ايضا..هفضح قطر.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد رفض عودته إلى الزمالك

وأكمل:" أذهب إلى النادىبشكل طبيعىفىالوقت الحالي، بعد أن كان يعارضىالأمن وقت تواجد المجلس السابق رغم أننىكنت عضوًا في مجلس الإدارة".

وتابع:" أتمنى من الجميع مساندة اللجنة المؤقتة التي تدير في الوقت الحالى، حتى يعود الاستقرار للنادى، هم في أشد الحاجة للدعم من اجل إزلال كافة العقبات والمشاكل التي تواجههم، أتمنى من كل قلبي نجاحهم".

وعن ترشحه بانتخابات نادي الزمالك القادمة.. قال عبدالله جورج:" فىالحقيقة هو سابق لأوانه، ولكنىلا أميل ولا أفكر فىالترشح بالانتخابات المقبلة، خدمة نادىالنادي تكون من أىموقع".

وأختتم عبدالله جورج حديثه عن موقفه من مرتضى منصور.. قائلًا :"لم أجد أي مبرر لهجومه علىفي الفترة الماضية، في النهاية أتمنى منه أن يضع مصلحة الزمالك فوق أىاعتبار من أجل استقرار النادىوابعاده عن ساحة المحاكم".

تم نسخ الرابط