رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هو جنسيته إيه؟».. أحمد مجاهد يثير حالة من الجدل حول موسيماني

أعرب أحمد مجاهد، عن سعادته الكبيرة بمستوى التحكيم المصري خلال قمتين متتاليتين في ظرف حوالي 20 يوما.

وأضاف مجاهد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحتوت ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد:"طوال عمري أثق في التحكيم، لكن الجديد هو اكتساب ثقة التحكيمالشارع”، مشيرا إلى أن أمين عمر حكم لقاء القمةمرشح للتواجد بكأس العالم 2022، ومحمود عاشور حكم الفيديو سيتواجد في أوليمبياد طوكيو.

وقال رئيس اللجنة الثلاثية، إنه اجتمعبطاقم الحكام قبل اللقاء، متابعا:“قلت لهم ثلاثة أشياء. هي مباراة مثل أي مباراة ولا تنظر، لأنها بين الأهلي والزمالك،احكم بنفس مستواك واحتسب ما تراه،اخطأ كما تريد وأنا سأتحمل النتائج".

وعن تصريحات موسيماني خلال المؤتمر الصحفي حول إراحة الاتحاد الجنوبي إفريقي لـ صن داونز، قال مجاهد "لم أشاهد التصريحات لكن سأشاهدها.. هو موسيماني جنسيته إيه؟".

ورد الإعلامي هاني حتحوت:"جنوب إفريقي"، ليسألهمجاهد: “وبيشيد باتحاد إيه؟”، ليجيبه حتحوت: “بيشيد بالاتحاد اللي ريح منافسه”. ليعود رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الجبلاية ليسأله مجددا: “اللي هو بتاع إيه؟”، ليردحتحوت: “صن داونز الجنوب إفريقي”.

وسأل مجاهد مجددا: “وهو كان مدرب مين؟”، ليجيبهحتحوت: “صن داونز.. بس هو مدرب الأهلي فأكيد مصلحته الأهلي”، ليعلق رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة: “لا معرفش، أنا بس كان مختلط عليا الجنسية بتاعته".

أقرأ أيضا:الأهلي والزمالك «حبايب» .. التعادل الإيجابي يحسم القمة 122

وأكد مجاهد، أنمباراتا الأهلي مع وادي دجلة وسيرامكا كليوباترا،وعن تقديم موعد نهاية الدوري بعد تأجيل تصفيات إفريقيا لكأس العالم، قال مجاهد "نحن بين أمرين.. أولا أنه سيكون التوقف الأخير قبل أوليمبياد طوكيو وسيطالب شوقي غريب باستدعاء لاعبيه، ولكننا قد نطلب منه تأخير انضمامهم لنخوض بعض المباريات".

وأتم "بعض الأندية أيضا لديها لاعبين دوليين في منتخبات أخرى ربما يستدعوهم.. في كل الأحوال سنستفيد من هذا التأجيل لتقديم نهاية الدوري إلى 30 أغسطس بدلا من 30 سبتمبر".

ورفع التعادل رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في صدارة الترتيب من 21 مباراة، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة من 19 مباراة.

تم نسخ الرابط