رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"تعيش تحت شجرة".. شقيق كومبارس "الحاج متولى": عيالى بيخافوا منها

مروة محمد
مروة محمد

أثار الفيديو المتداول لمروة محمد احد المشاركين فى مسلسل عائلة الحاج متولى، وبعض الأدوار الفنية البسيطة، والتى ظهرت خلاله مشردة الاًن فى شوارع مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، الكثير من التساؤلات حول الاسباب التى قادتها إلى هذا الواقع الماَسوى.

وتواصل فريق برنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامى "إيمان الحصرى"، مع ساهر محمد شقيق مروة محمد الذى أكد أنها تقطن الشارع منذ أكثر من سنتين، وأنها الأن تسكن خلف شجرة ولا يستطيع مساعدتها.

وتابع:" أنا عملت ليها مشمع تحت شجرة لأنى مش قادر أوفر ليها سكن، أنا على قد حالى وكان معاىاتوك توك واتسرق والآن أنا شغال على توك توك بتاع حد.. وساكن في أوضتين بالإيجار مع زوجتى وعيالى.. ومفيش مكان أوديها فيه".

اقرأ أيضًا

ليست الأولى.. فنانون عاشوا مشردون فى الشوارع قبل مروة محمد

لؤلؤة هليوبوليس.. 10 صور تحكي تاريخ كنيسة البارون بمصر الجديدة

وأضاف:" عيالى بيخافوا منها.. وأنا طول النهار رايح جى عليها.. بس مفيش في إيدى حاجة ليها فترة كبيرة في الشارع منذ أكثر من سنتين.. أهلنا موجودين لكن محدش بيدور على حد دلوقتى".

وكانت مروة قد تعرضت لصدمة نفسية حادة، بعد وفاة والديها، حيث أن حالتها النفسية سيئة، وظروف شقيقها الصعبة تمنعها من علاجها نفسيابإحدى المصحات.

ومن جانبه أكد المهندس محمود وحيد، رئيس جمعية معانا لإنقاذ إنسان، خلال مداخلة هاتفية أخرى، إن قصة مروة محمد مؤلمة، ويجب تصحيح مفهوم "صلة الرحم"، حتى لا نرى مثل هذه الوقائع، مؤكدًا على أن الجمعية ستتكفل بها وتتبناها.

تم نسخ الرابط