رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتهام بالفشل وتهديد بالتغريم والإهانة.. مريم سعيد صالح تكشف كواليس أزمتها مع محمد سامي في «نسل الأغراب»

محمد سامي ومريم سعيد صالح
محمد سامي ومريم سعيد صالح

كشفت الفنانة مريم سعيد صالح عن تعرضها للإهانة على يد المخرج محمد ساميوذلكفي كواليس مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض ضمن دراما رمضان 2021.

وقالت الفنانة مريم سعيد في تصريحات صحفية، إنها تعرضت للإهانة من قبل المخرج محمد سامي خلال تصوير حلقات مسلسل نسل الأغراب، وذلك عندما ارتبكت في أحد المشاهد ولم تسطع إتقانه من المرة الأولي وإعادته أكثر من مرة مما دفع محمد سامي بشتمهااتهامها بالفشل وبأنها كومبارس.

وعبرت عناستيائها من اعتبار البعض لكلمة كومبارس أنها إهانة مشيرة إلى أن النجوم بدأوا كومبارس مثل هند رستم وسميرة أحمد ولا يوجد أحد ولد نجما.

وأضافت : "قالي انتي بتغيري في المشهد أنا كلامي قرآن.. ما تيجي تألفي انتي أحسن"، وكان ذلك أمام ابنتها التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لها جلطة وكاد الحوار أن يتحول إلى مشادة بين ابنتها والمخرج لولا تدخلها وأخرجتابنتها خارج موقع التصوير. وأردفت :"دعيت بحرقة في ليلة القدر وربنا جابلي حقي لإن هوالعدل ومش بيضيع تعب ومجهود وحق حد".

اقرأ أيضاً..رامز جلال يخطف فرحة البدايات.. تعرف على إيرادات الأفلام في عيد الفطر حتى الآن

وتابعت مريم حديثها قائلة أن البعض يتقبل تلك الإهانات من أجل “لقمة العيش” وذلك بسبب تقلص عدد شركات الإنتاج.

وبسبب تلك الإهانات كانت اتخذت مريم قرار بالإنسحاب من المسلسل ولكن تلقت تهديدات من المخرج بدفع مليون جنيه للشركة المنتجة، قائلة :"قالي أنا هدفعك مليون جنيه لو مشيتي.. هو أنا أجري كله كام عشان أدفع مليون جنيه للشركة". وأعلنت صالح، رفضها التعامل مع المخرج محمد سامي مجدداً وذلك بسبب ماتعرضت له من إهانات والاجواء غير الملائمة للتصوير.

جدير بالذكر أن هذا لم يكن التعامل الأول بين المخرج محمد سامي والفنانة مريم سعيد، حيث سبق وجمعتهن أعمالكمسلسل "أدم"، و"الأسطورة".

تم نسخ الرابط