رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«محصلش».. أول رد من الزمالك على خطاب فرجاني ساسي بشأن أزمة مستحقاته

كشفعضو اللجنة التنفيذية للزمالكإبراهيم عبد الله، أن النادي لم يستلمحتى الآن، أي خطابا رسمية من لاعبه التونسيفرجاني ساسي بشأن مستحقاته، مشيرا إلى انفراجة قريبة في أزمة مستحقات اللاعبين.

وأضاف عبد الله، في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: “أن النادي لم يصلهأي خطابات من ساسي بشأن مستحقاته،وهو لاعب ملتزم ويؤدي بإخلاص،وللأمانة له مستحقات متأخرة مثل كل اللاعبين..واللاعبون سيستلمون شيكات بمستحقاتهم يوم الأربعاء".

وكان ساسي قد خاطب الزمالك للاستفسار عن موعد صرف مستحقاته المتأخرة،كما ذكرت مصادر إعلاميةأن خطابه لإدارة الزمالك ليس تمهيدا لفسخ تعاقده، لأن العقد بينه وبين الزمالك في الأساس ينتهي بنهاية الشهر المقبل.

وفرجاني ساسي، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2018 قادما من النصر السعودي، شارك هذا الموسم مع النادي الأبيض في23 مباراة،ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

اقرأ ايضا:بدأ عمله بجمع البيانات.. فينجادا يتسلم مهمة المدير الفني لاتحاد الكرة رسميا

وعن تأسيس شركة الكرة التي أعلن نادي الزمالكإنشائها،صرح عبد الله: "لا نقلد أحدا في إعلان تأسيس شركة الكرة، أنهينا إجراءات التأسيس وخاطبنا وزارة الرياضة حسب القانون للحصول على الموافقة، ثم أعلننا الأمر"، مشيرا إلى أنه "حتى يوم الإثنين، كنا نتفاوض مع مستثمر خليجي للمساهمة في الشركة وننتظر قريبا رده النهائي".

تم نسخ الرابط