رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة بايرن ميونيخ.. نجم الكرة التونسية السابق يصف الأهلي بـ«ريال مدريد»

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أكد طارق ذياب، نجم الكرة التونسية السابق، أن النادي الأهلي يشبه إلي حد كبير نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في تصريحات إعلاميةقبل الموجهة المرتقبة بين الأهلي وبايرن ميونيخ في الدو نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال طارق ذياب،:«الأهلي يشبه ريال مدريد، هو النادي الذي يشرف العرب، لكن مشكلة الأهلي في السنوات الأخيرة في الهجوم». وأضاف: «الأهلي دائمًا مهاجميه في المنتخب المصري، ولكنه الآن لا يمتلك هجوم قوي، ولو كان يمتلك ذلك لكان حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا في السنوات الماضية».

اقرأ ايضا..

وصول الأبطال.. لاعبوالأهلي يتفقدون ملعب المباراة قبل مواجهة بايرن ميوينخ (صور)

لاعبو بايرن ميونخ يتفقدون ملعب أحمد بن علي قبل مواجهة الأهلي التاريخية

ويخوض الأهلي مواجهة بايرن ميونيخ، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة، علي استاد أحمد بن علي، بالتشكيل الذي يأتي علي النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. وفي خط الدفاع: محمد هاني_ أيمن أشرف_ بدر بنون_ علي معلول. وفي خط الوسط: عمرو السولية_ حمدي فتحي_ محمد مجدي أفشة . أما في خط الهجوم: حسين الشحات_ طاهر محمد طاهر_ محمود عبد المنعم كهربا.

علي الجهة الأخرى يأتي تشكيل بايرن ميونيخ كالتالي: حراسة المرمى: مانويل نوير خط الدفاع: بنجامين بافادر، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو دايفيز. خط الوسط: يوشوا كيميتش، مارك روكا. الهجوم: سيرجي جنابري، توماس مولر، كينجسلي كومان، روبرت ليفاندوفسكي.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، للمرة التاسعة، علي حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة هدفين لهدف.

علي الجهة الأخرى يشارك بايرن ميونيخ، ممثل قارة أوروبا، من الدور نصف النهائى بعد حصد بطولة دورى أبطال أوروبا العام الماضى، بعد الفوز علي باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بهدف دون رد.

تم نسخ الرابط