رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تداول خبر مقتله.. صبحي كابر فرحًا بتداول وفاته «حب الناس نعمة»

صبحي كابر
صبحي كابر

علق صبحي كابر صاحب محلات المشويات الشهير، على الأنباء التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي كانت تفيد بمقتله داخل مزرعة بمدينة السادس من أكتوبر قبل أن تنفيها الأجهزة الأمنية.

وقال كابر في تصريحات لـ«بصراحة»، إن تلقى تلك الأنباءبسعادة كبيرة نتيجة الاهتمام الكبير الذي حظى به، والمكالمات العديدة الذي لقاها عقب تداول تلك الانباء.

وأضاف صبحي كابر: «الحمد لله على نعمة حب الناس.. من ساعة ما الكلام ده اتنشر في كل حتة جالي مكالمات من كل مكان أصدقاء وأهل وناس معرفاهش وصحفيين.. ربنا يديمها نعمة ويسترها معانا».

وواصل: «أنا عرفت الخبر من خلال مكالمات الهاتف كنت في المطعم وبعد مكالمة احد الأصدقاء فتحت الإنترنت على الهاتف لقيت الدنيا مقلوبة».

واختتم: «برغم ساعدتي لاهتمام الناس وسؤالهم عن سلامتي.. ولكن حزنت جدًا لمقتل«حمادة الفقير» صاحب محلات كبابجي الفقير.. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة».

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بمقتل «صبحي كابر»، صاحب محل المشويات الشهير في مزرعة بمدينة السادس من أكتوبر.

ولكن تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت هوية صاحب محل مشويات شهير قتله ٤ خفراء، حيث تبين أنه يدعى «حمادة الفقير» صاحب محلات كبابجي الفقير وليس «صبحي كابر»، كما رددت بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد أنهى ٤ خفراء حياة مالك محلات مشويات شهيرة بالجيزة إثر خلافات بينهم على العمل لديه بالمزرعة الخاصة به.

وتلقت شرطة النجدة بلاغًا، أفاد بمصرع شخص داخل مزرعته بمدينة أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مالك محلات مشويات شهير متوفى إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وشرحت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة ٤ خفراء رفض المجني عليه عملهم لديه في المزرعة الخاصة به فقاموا بالانتقام منه.

وتبين من التحريات التي أجريت برئاسة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين سبق وتقدموا للعمل لدى المجني عليه في المزرعة الخاصة به إلا أنه رفض فقرروا الانتقام منه وقتله.

اقرأ أيضًا:الأجهزة الأمنية تشكف حقيقة مقتل «صبحي كابر» في مزرعة بـ6 أكتوبر

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت فرق المباحث برئاسة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر من ضبط المتهمين.

واعترف المتهمون أمام العقيد فوزي عامر مفتش المباحث بارتكابهم الواقعة تفصيليًا، عقب رفض المجني عليه عملهم لديه فقاموا بالتربص له وقتله.

وأمر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط