رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأخطاء سبب الخسارة.. أول تعليق من لاعب الأهلي بعد السقوط أمام البايرن

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أكد طاهر محمد طاهر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة بايرن ميونيخ، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال طاهر محمد طاهر، في تصريحات صحفية عقب المباراة: «درسنا بايرن بطل أوروبا بشكل كويس ومش محتاج تدرسهم لأننا نشاهدهم كل يوم في الحياة الطبيعية، وحاولنا نقفل عليهم والأخطاء أدت للأهداف وحاولنا تهديد مرمى نوير ولكن لم نستطع، وأمامنا مباراة المركز الثالث».

اقرأ أيضًا:بايرن ميونيخ إلي نهائي كأس العالم بهدفي ليفاندوفسكي في شباك الأهلي

وتأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني، إلي نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز علي النادي الأهلي، بهدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، علي استاد أحمد بن علي.

وجاء هدف بايرن ميونيخ في الدقيقة 17 عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تمريرة رائعة من الجناح الألماني سيرجي جنابري، وأضاف الهدف الثاني المهاجم ذاته في الدقيقة 85، بعد عرضية رائعة من البديل سيرجي جنابري.

ويواجه الأهلي نظيره بالميرس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، علي استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

علي الجهة الأخرى يلتقي بايرن ميونيخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية في اليوم ذاته في تمام الساعة الثامنة مساءً، علي استاد أحمد بن علي بنادي الدحيل.

تم نسخ الرابط