رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ضحكتك فيها كهربا».. مولر يحتفل بقميص نجم الأهلي

توماس مولر
توماس مولر

أبرز الموقع الرسمي للنادي بايرن ميونيخ الألماني، احتفال قائد الفريق توماس مولر، بقميص لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بعد الحصول عليه عقب مباراة الفريق البافاري مع المارد الأحمر، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني، إلي نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز علي النادي الأهلي، بهدفين، أحرزهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونشر الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونيخ، صورة لنجم الفريق البافاري توماس مولر، حاملًا قميص كهربا، تحت تعليق "ضحتك فيها كهربا".

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونيخ يكتب الهزيمة الأولى لموسيماني مع الأهلي

وجاء هدف بايرن ميونيخ في الدقيقة 17 عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تمريرة رائعة من الجناح الألماني سيرجي جنابري. وأضا الهدف الثاني المهاجم ذاته في الدقيقة 85، بعد عرضية رائعة من البديل سيرجي جنابري.

ويواجه الأهلي نظيره بالميرس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، على ستاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

علي الجهة الأخرى يلتقي بايرن ميونيخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية في اليوم ذاته في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد أحمد بن علي بنادي الدحيل.

تم نسخ الرابط