رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النحاس يعلق على خروج معلول.. «أثر على مجريات مباراة الأهلي وبايرن ميونخ»

قال كابتن عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني لنادي المقاولون العرب، إن أداء النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ، شهد تحسناً كبيراً في الشوط الثاني من المباراة، مؤكداً أن ميونخ فريق كبير.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. اتحاد المهن الطبية يقرر زيادة إعانة العجز لـ2000 جنيه

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON» قائلاً: «الشوط الثاني أفضل، قدرنا خلاله الاستحواذ مع فريق كبير مثل ميونخ،وما كان ناقص النادي الأهلي الثقة في أنفسهم أنهم يجيبوا جون، وأن يحافظ على مرماهبعدم وجود أهداف أخرى تسجل لصالح ميونخ ..الشوط الثانيفيه هدوء أكتر من الأول».

اقرأ أيضا:

الأعلى للآثار يكشف حقيقة تجريف حديقة الأندلس بالقاهرة

وأوضح أن خروج علي معلول أثر على المباراة كونه صاحبخبرة ويعتمد عليها الأهلي بشكل قو،ي لكن هذه طبيعة الكرةالتغيير قائلًا: «بلا شك أثر لأنه صاحب خبرة قوية يعتمد عليها النادي الأهلي دائماً».

وواصل: «بايرن نازل بقوته الضاربةفي أرض الملعب وسبب تأخير أداء النادي الأهلي في الشوط الأول كانتالرهبة والتشرع في نهاية الهجمة حيث كانت غير مكتملة ولابد في مثل هذه المباريات الكبرى ان يكون اللاعب لديه ثقة في نفسه بس في النهاية الله يكون في عونهم،خاصة أنهم يخوضون مباراة أمام فريق حقق نتائج مرعبة الموسم الماضيأمام برشلونة 8 مقابل 2 وكفاية أنهم كسبوا ميسيلوحده مش الفريق كله عشان كده نتائجهم عاملة رعب شوية للأندية اللي تخوض معهم مبارياتماحدش عاوز يخرج قدامهم بنتيجة ثقيلة».

وقالإن خط الدفاع في الأهلي هو من حمل على عاتقه العبء الأكبر في المباراة بالاضافة لآداء الشناويومحمد هاني الذي بدى أفضلبكثير مقارنة بالمباريات السابقة.

وأردف: «محمد أشرف أيضاً صاحب أداء عالي وعاملروح في الملعب، بالإضافة إلى السولية وحمدي ومجدي أفشة».

تم نسخ الرابط