الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

راقدا على سرير الطوارئ.. تطورات حالة صالح جمعة الصحية بعد دخوله المستشفى

صالح جمعة - ارشيفيه  موقع بصراحة الإخباري
صالح جمعة - ارشيفيه

أثار عبد الرحمن جمعة، لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك، قلق جمهور الكرة المصرية بشأن الحالة الصحية لشقيقة صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، بعدما نشر صورة له داخل استقبال الطوارئ بإحدى المستشفيات عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وكشف عبد الرحمن جمعة، نقل شقيقه للمستشفى بعدما تعرض لوعكة صحية، مطالبا المتابعين بالدعاء له، قائلا: "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية".

قبل أن يقوم شقيقهما عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول بالزمالك، بنشر صورة أخرى لشقيقه الأكبر، مطمئنا جمهور صالح جمعة عن حالته الصحية، وكتب عبدالله: "الحمد لله على سلامتك يا حبيبي، وماشوفش فيك حاجة وحشة تاني"، في إشارة إلى تحسن حالته، دون إعلان أي تفاصيل بشأن الوعكة الصحية التى تعرض.

 

وفى وقت سابق، قرر مسئولو الزمالك إحالة ملف التعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لمعرفة رأيه الفنى بخصوص إتمام الصفقة من عدمه بعد عرض اللاعب على النادى من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

وأبدى صالح جمعة، ترحيبه الشديد بالانتقال لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، دون الحديث عن أى تفاصيل مادية، حيث يسعي اللاعب للتواجد فى نادٍ كبير وتعويض الفترة الماضية، التي شهدت تراجع شعبيته فى الشارع الكروي بشكل كبير نظرا لابتعاده عن المباريات والدخول في عدة أزمات.

Go to top of page