رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«احنا الفراعنة».. عمرو أديب يعلق على مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ (فيديو)

الاهلى وبايرن وميونخ
الاهلى وبايرن وميونخ

علق الإعلامي "عمرو أديب" مقدم برنامج "الحكاية"، على قناة MBC مصر، على هزيمة النادى الأهلى أمام بايرن ميونخ الألمانى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، المقام فى قطر.

وأوضح عمرو أديبمن وجهة نظره الفرقبين اللاعب المصري والألمانى: "شايف اللاعيبة وهما طالعين من المباراة بص فرق الجسم، ده واحد ماشينا. الماكينات الألمانية، والتانى فيه الروح الفرعونية، في فرق بين الماكينات والروح الفرعونية دى حاجه ودي حاجة".

اقرأ أيضًا:للوصول إلى أبو تريكة.. حسين الشحات في مهمة صعبة مع الأهلي أمام بطل أوروبا

وتابع أديب: "الأهلى قدم أداء عبقرى لازم أخص بالشكر محمد الشناوى يعنى لو يتعمل تمثال بعد الماتش يتعمل للشناوى"، و مضيفًا أن فى أوروبا يستعينوا على تطوير أدائهم بالإحصائيات والأرقام، حيث إن إحصائيات بطل أوروبا تشير إلى أن البايرن يسجل هدف من كل خمس هجمات يقودها لاعبيه تجاه مرمى المنافس.

وأضاف: "النهاردة هاجم 6 مرات جاب هدفين هذه الفرقة هى الأفضل فى العالم ولاعيبته هى الأعظم فى أوروبا كل لاعبي الأهلى كانوا عظماء"، مشددًا على أن الأهلى كان يفتقر لمهاجم من أصحاب السرعات، لاستغلال الهجمات المرتدة التى كانت تتاح للاعبي المارد الأحمر خلال المباراة.

اقرأ أيضًا:​​​​​​​«هكذا هم الأساطير».. إعلامي يبرز حضور «أبو تريكة» لدعم الأهلي في مواجهة بايرن ميونيخ

وأكد عمرو أديب، أن الأهلى فريق محترم قدم أداءً عبقريًابأداء لاعبيه خالف كل الآراءالتى توقعت هزيمته قبل المباراة بعدد أهداف كبير، وأشاد بجمهور الأهلى الذى قدم صورة طيبة عن الجماهير المصرية.

ولعب النادى الأهلى مباراة كبيرة أمام بطل أوروبا، والتى انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين نظيفين، سجلهما البولندى ليفاندوفسكي، ومن المقرر أن يلتقى الأهلى بفريق بالميراس البرازيلى يوم الخميس المقبل فى مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث لكأس العالم للأندية.

تم نسخ الرابط