رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل انطلاقها بأيام.. نيمار يخطف الأنظار بحذاء كوبا أمريكا

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان،صورعلي صفحتهالرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، يستعرض فيها حذاؤه الجديد الذي سيخوض به منافسات الكوبا أمريكا والتي ستنطلقفي 13 يونيو المقبل في البرازيل.

وفي ذات السياق، أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) اليوم الاثنين عن سحب استضافة منافسات كأس كوبا أمريكا من الأرجنتين وكولومبيا ونقل البطولةإلى البرازيل، وذلك عبر بيان نشره عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقال الكونميبول فى بيانه، "كأس أمريكا2021ستقام في البرازيل! تم تأكيد تواريخ بدء الدورة وانتهائها، سيتم إبلاغ الأماكن والمباراة من قبلCONMEBOLفي الساعات القليلة القادمة، أقدم بطولة منتخبات وطنية في العالم ستثير القارة بأكملها"!

اقرأ أيضاً :بعد رحيل زيدان عن النادي الملكي.. أنشيلوتي يقترب تدريب ريال مدريد

وفى بيان اخر :"ستستضيف البرازيل الكونميبول كأس أمريكا2021!ستجلب أفضل كرة قدم في العالم الفرح والعاطفة لملايين الأمريكيين الجنوبيين، الكونميبول يشكر الرئيس، وفريقه وكذلك الاتحاد البرازيلي لكرة القدم".

ولم يوضح الاتحاد القاري طبيعة الظروف التي تسببت في هذا القرار لكن الواقع أن الأرجنتين تعاني من ارتفاع عدد المصابين بكوفيد-19، وحتى الآنأصيب نحو 7ر3 مليون مواطن في الأرجنتين بالعدوى، وجرى تسجيل أكثر من 77 ألف حالة وفاة بسببها، حسب الأرقام الرسمية.

وتم استبعاد كولومبيا في الـ20 من مايو بعد فترة من الاحتجاجات المحلية المطالبة بإجراء تغييرات اجتماعية واقتصادية في البلاد.

تم نسخ الرابط