رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إحالة طبيب الأسنان «المتحرش» إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض 4 رجال

المتهم
المتهم

أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بإحالة طبيب أسنان -محبوساً- إلى محكمة الجنايات المختصةلمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.

اقرأ ايضا:أول تعليق من نجل الطبيب المتهم بالمتحرش : مش هنسيب بابا

وكانت النيابة العامةقد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير «الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير «الإدارة العامة للمساعدات الفنية»بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.

وأقر المتهم خلال تحقيقات النيابةبمقاطع فيديو تم تحريزها من هاتفه المحمول بعلاقته بأحد المجني عليهم،كما واجهته النيابة بشهادة المجنى عليهم، وكذلك الأدلة الفنية التي تقدم بها المبلغون لا سيما الأدلة المتواجدة على هاتفه،وقال إنه يعانى من اضطراب في الميول الجنسية، واعترف بارتكابه جرائم التحرش وهتك العرض ضد المتقدمين بالبلاغات ضده.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الطبيب تحرش بـ4 أفراد، من بينهم ممثل ومغن، وشابان آخران، داخل عيادته في الدقي، وأن أحد المجني عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، وعندما تحدث أحدهم على «فيسبوك»، قدم الآخرون بلاغات إلى النائب العام ضده، وتبين من أقوال المجني عليهم أن المتهم كان يتحرش بهم في عيادته وقت مباشرة عمله.

وأجمع المجني عليهم على أن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص أسنانهم، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منه، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا مدعيًا أنه طبيعى.

تم نسخ الرابط