رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«صلاح ليس استثناء».. نجم الكرة البرازيلية كاكا يتغزل في النادي الأهلي

تحدث نجم الكرة البرازيلية ريكاردو كاكا لاعب ميلان الإيطالي السابق، عن التطور الذي وصلت إليه الكرة المصرية، بعد مشاهدته لمباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية المقام في قطر.

وخسر الأهلي بطل إفريقيا أمس الإثنين ضد بطل أوروبا بايرن ميونيخ بنتيجة 2 – 0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

اقرأ ايضا..عنينا على البرونز وكنا رجالًا.. الشناوي معلقًا على هزيمة فريقه أمام بايرن ميونخ

وأشاد كاكا، النجم السابق لمنتخب السليساو، بما قدمه الأهلي أمام العملاق البافاري، وذلك خلال وجوده بمؤتمر أساطير «فيفا»الذي أقيم في الدوحة،قائلًا: «شاهدت مباراة الأهلي وبايرن، أهنئ مصر بالكامل على أداء ممثلهم في مونديال الأندية أمام بايرن ميونيخ».

وأضاف: «صلاح ليس الاستثناء في تطور الكرة المصرية، بالطبع هذه مرحلة النتائج، والأهلي استحق الوجود في مونديال الأندية نظير العمل الكبير الذي قام به للمشاركة في هذا الحدث العالمي».

وأكمل: «المباراة كانت شيقة خاصة في الشوط الثاني عندما كان هناك لعب وانخراط تام في الكرة من أجل اللعبة الجميلة، والجماهير كذلكيستحقون عن جدارة أن يكونوا هنا».

اقرأ ايضا..الأهلي ينفرد برقم سلبي في مونديال الأندية بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ

وخسر الأهلي بطل إفريقيا أمس الإثنين ضد بطل أوروبا بايرن ميونيخ باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وأغلق الأهلي صفحة مباراة بايرن ميونيخ، استعداداً للمواجهة الصعبة أمام فريق بالميراس البرازيلي لتحديد صاحب المركز الثالث في المونديال.

ويلعب بايرن ميونيخ نهائي مونديال الأندية أمام فريق تيجريس المكسيكي يوم الخميس المقبل، فيما يلتقي الأهلي في اليوم ذاته أمام بالميراس بطل كوبا أمريكا.

وكتب بايرن الهزيمة الأولى للأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني بعد أن خاض مع الأحمر 23 مباراة في كل البطولات فاز في 18 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وهُزم ضد بايرن.

وسجل الأهلي حتى الآن مع موسيماني 46 هدفاً في كل المباريات واستقبل 12 هدفاً.

ويطمح بايرن للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال.

تم نسخ الرابط