رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غرامة وتوبيخ.. ماذا فعل الأهلي مع كهربا والشحات بعد اختراقهما الفقاعة الطبية؟

ألقت أزمة محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا» وحسين الشحات بظلالها داخل مقر بعثة النادي الأهلي في قطر، بعد القرار الرسمي في نهاية مشوارهما في بطولة كأس العالم للأندية.

الفيفا يحرم كهربا والشحات من المشاركة في مباراة بالميراس

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي يخطرهم فيه بحرمان الثنائي كهربا والشحات من المشاركة مع الفريق الأحمر في مباراة بالميراس البرازيلي بعد اختراقهما للفقاعة الطبية التي يتم تطبيقها في نظام البطولة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وجاء القرار بعد مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ بعد أن قاما اللاعبان بمصافحة عدد من الجماهير ونجم القلعة الحمراء السابق محمد أبوتريكة خلال مؤازرته للفريق أمام العملاق البافاري من مدرجات التالتة شمال لاستاد أحمد بن علي الذي استضاف المباراة التاريخية.

اقرأ ايضا..

بعد استبعادهما.. لميس الحديدي تفتح النار على كهربا والشحات

ويستعد الأهلي بطل إفريقيا لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، لتحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية.

وتبخر حلم الأهلي بالوصول لنهائي المونديال بعد الخسارة أمس الإثنين أمام بايرن ميونيخ الألماني 2 – 0، ضمن الدور نصف النهائي من البطولة العالمية.

4 إجراءات من الأهلي ضد كهربا والشحات بسبب عدم الالتزام

عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية دفع إدارة النادي الأهلي لاتخاذ عدد من الخطوات اتجاه كهربا والشحات نسردها في النقاط التالية..

اقرأ ايضا..

صدمة.. فيفا يحرم كهربا والشحات من المشاركة أمام بالميراس في كأس العالم

1 - تعنيف عبدالحفيظ

الفعل الذي ارتكبه الثنائي دفع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي بتعنيف اللاعبان لعدم إدراكهما مدى خطورة فعلتهم بعدم اتباعهما الاجراءات الاحترازية خاصة وأن الأمر يمثل كارثة كبرى حال ظهور عينتهما إيجابية، ما يمثل انتشار الفيرس لباقي أفراد الفريق.

2 - جلسة الخطيب وموسيماني

عقد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب جلسة مع موسيماني المدير الفني للفريق لمعرفة رأيه من أزمة اللاعبان بعد اختراقهما الفقاعة الطبية، بالإضافة لمناقشته حول خطته في مباراة بالميراس بعد استبعاد اللاعبان بقرار من الفيفا من المشاركة في المباراة الأخيرة للأهلي في مونديال الأندية والتي يحلم خلالها الأحمر في تحقيق الفوز لاقتناص الميدالية البرونزية.

3 - غرامة مالية

عبدالحفيظ لم يكتفي بتوبيخ كهربا والشحات، حيث تم الاستقرار على توقيع عقوبة بتغريمهما ماليًا.

4 – إجراء مسحة جديدة للثنائي

ويخضع كهربا والشحات لإجراء مسحة طبية جديدة، حتى يتم معرفة موقفهم لخروجهما من مقر العزل الانفرادي الذي طالبت به اللجنة المنظمة للبطولة بعد اختراقهم للفقاعة الطبية.

تم نسخ الرابط