رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حكم إفريقي لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية

الحكم السنغالي ماجيت نداي صورة أرشيفية
الحكم السنغالي ماجيت نداي صورة أرشيفية

كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»الحكم السنغالي ماجيت نداي بإدارة مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي، باللقاء المقرر له في الخامسة مساء غدالخميس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

ويأمل الأهلي تحقيق المركز الثالث لاقتناص الميدالية البرونزية لتكون الثانية في تاريخ القلعة الحمراء بعد أن فاز بها الأحمر خلال مشاركته في مونديال الأندية عام 2006 في اليابان.

ويواجه الأهلي بطل أمريكا الجنوبية في غياب كهربا وحسين الشحات، بعد قرار الفيفااستبعادهما من المباراة بسبب تصرفهما باختراق الفقاعة الطبيةالتي يتم تطبيقها في نظام البطولة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

أقرا ايضًا.

10 صور من كواليس مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ التاريخية

ويعاون نداي في إدارة مباراة الأهلي بطل إفريقيا أمام بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، مواطناهجابرييل كامارا، والحاجي سامبا، على أن يكون ماريو سكوبار حكما رابعا، والذي أدار مواجهة الأهلي والدحيل القطري.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي تعيين الحكم المغربي رضوان جيد والبيروفي فيشر على تقنية الفيديو خلال مواجهة الفريقين بالبطولة.

اقرأ ايضا..

بفارق 100 مركز عن الزمالك.. الأهلي يقفز في صدارة ترتيب أندية العالم وبايرن يعتلي القمة

ويلعب بايرن ميونيخ نهائي مونديال الأندية أمام فريق تيجريس المكسيكي غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويطمح بايرن للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي في تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال.

تم نسخ الرابط