رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إطلاق المنصة.. تعرف على طريقة حجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب إلكترونيا

تستعد الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، لإطلاق المنصة الرقمية الخاصة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52،المقام فى الفترة من 30 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

وتستعد هيئة الكتاب لتفعيل المنصة خلال مؤتمر صحفى، يعقد فى الواحدة ظهر الثلاثاء 22 يونيو الجارى، بمركز المنارة للإعلان عن تفاصيله.

وتشمل المنصة الرقمية كل التفاصيل والخدمات التى تهم زوار المعرض، مثل:

- إمكانية الحصول على الإصدارات من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة.

- التعرف على أجندة الأنشطة والفعاليات التى ستجرى افتراضيًا (أونلاين)، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض.

- تخصيص غرفة عمليات دائمة للمعرض وخدمة دعم فنى وخدمة عملاء "أونلاين" على المنصة.

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة قد شددت، خلال اجتماع مع الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، على ضرورة التيسير على رواد المعرض هذا العام، واعتبارها دورة استثنائية، وكذلك تخصيص مسار خاص وسريع لكبار السن وذوى القدرات الخاصة والسماح لهم بالدخول بصحبة مرافق من جميع البوابات مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية المتعارف عليها حرصًا على الصحة العامة، ومنها ارتداء القناع الطبى، وقياس درجة الحرارة، والمرور عبر بوابات التعقيم ومسافات التباعد الآمنة، كما تم تحديد حدًا أقصى للطاقة الاستيعابية لكل قاعة عرض من القاعات الأربعة ومراعاة مسافات التباعد بين أجنحة العارضين.

واستعرض الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، مع الشركة المنفذة للمنصة الرقمية، وممثليها المحتوى الرقمي، وخطوات التسجيل، وأسلوب فتح الرابط الخاص بالموقع: www.cairobookfair.gebo.gov.eg أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث "جوجل".

يتبع ذلك الضغط على خيار "احجز تذكرتك"، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم - رقم الهاتف - البريد الإلكتروني - العمر - الجنسية -النوع"، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة فى رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكترونى تحتوى على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

اقرأ أيضا:الرئيس السيسى: تركيز استراتيجية مشروعات اقتصادية السويس على توطين التكنولوجيا

تم نسخ الرابط