رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تلقي العلاج.. خروج 56 من مصابي حادث الإسماعيلية الزراعي

أحد الأتوبيسات في حادث الإسماعيلية الزقازيق الزراعي
أحد الأتوبيسات في حادث الإسماعيلية الزقازيق الزراعي

خرج منذ قليل 56 من مصابي حادث تصادم 3 أتوبيسات، الذي وقع صباح اليوم على طريق الإسماعيلية– الزقازيق، بسبب الشبورة المائية الكثيفة، وذلك من مستشفىالصدر بالإسماعيلية بعد تلقيهم العلاج.

اقرأ أيضا:لهذا السبب.. سليمان وهدان يكشف تفاصيل أزمة حزب الوفد وفصله 10 من قياداته

وكان اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد زار مستشفى صدر الإسماعيلية للاطمئنان على حالة المصابين في حادث 3 أتوبيسات، بطريق الإسماعيلية– الزقازيق الزراعي، بسبب الشبورة المائية الكثيفة، حيث وجه المحافظ بضرورة تقديم أفضل خدمة صحية للمصابين.

اقرأ أيضا:350 جنيه لكل يتيم.. وبشرى سارة جديدة من وزيرة التضامن للمسنين

وكان مرفق إسعاف الإسماعيلية، بقيادة الدكتور حسن درويش، قد دفع بـ 22 سيارة لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية لتلقى العلاج، والذى يعمل مستشفى طوارئ بعد غلق المستشفى العام بالإسماعيلية وتحويله إلى مجمع طبى، ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيدبوقوع حادث بين تصادم أتوبيسين، بطريق الإسماعيلية– الزقازيقبسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، وإصابة 65 عاملا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، لتلقيالعلاج، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور، ويواصل الإسعاف نقل المصابين.

وأكد مصدر طبى بمستشفى الصدر بالإسماعيلية، أن جميع المصابين حالتهم مستقرة، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط