رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي ضعيف الجناح أمام بالميراس بعد غياب كهربا والشحات..كيف يتصرف موسمياني؟

حسين الشحات وكهربا
حسين الشحات وكهربا

يفقد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، خلال مواجهة بالميراس البرازيلي، غدًا الخميس، في مباراةتحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجرءات الاحترازية، عقب انتهاء مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي، مساء الإثنين الماضي.

وتلقت بعثة الأهلي اخطارًا رسميًّا من 3الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم «كهربا» من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا:

خطأ كهربا والشحات جماعي.. موسيماني يضع روشتة الفوز على بالميراس البرازيلي

«عالحلوة والمرة معاه».. «إكرامي أحمد».. الكفيف الذي أبصر على حب الأهلي (صور)

وأصبح بيتسو موسيماني، المدير الفني لجنوب إفريقي للنادي الأهلي، في حيرة من أمره خاصة وأن اللاعبين يعدان من القوام الأساسي للفريق، خاصة حسين الشحات، الذي أحرز هدف تأهل الأهلي في الدور ربع النهائي، أمام الدحيل القطري، بالإضافة إلي كهربا، والذي شارك أساسًا في اللقاء الماضي أمام بايرن ميونيخ، والذي انتهى بفوز الفريق البافاري بهدفين دون رد.

ويشغل حسين الشحات، مركز الجناح الأيمن فيما ينشط كهربا في مركز الجناح الأيسر، وبات الأهلي الآن يمتلك جناحًا واحدًا شارك يصفة أساسية في المباراتين الماضيتين وهو طاهر محمد طاهر، وأصبح اللاعب النيجيري جونيور أجاي، الخيار الأقرب لتعويض غياب الشحات وكهربا، في مركز الجناح، ولكن غياب اللاعب عن المشاركات في المباريات الأخيرة قد يحول دون ذلك.

وقد يلجأ موسيماني، إلي توظيف محمد شريف أو صلاح محسن، في مركز الجناح بجانب طاهر محمد طاهر، بالإضافة إلي محمد مجدي أفشة في مركز صانع الألعاب، تحت مهاجم صريح بين والتر بواليا أو مروان محسن.

تم نسخ الرابط