رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر من يعلم.. رياض محرز يتعرض لعملية نصب «غريبة»

رياض محرز
رياض محرز

تعرض النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتىى الإنجليزي، لسرقة بيانات بطاقته المصرفية، وأنفق منها السارق مبلغا كبيرا حتى تمكن قائد منتخب الجزائر من إيقافها.

وتمكن شريف محمد، البالغ من العمر 32 عاما، من سرقة بيانات بطاقة رياض محرز، وأنفق منها 175 ألف جنهة إسترلينى، قبل أن يعلم محرز ويبلغ البنك بضرورة إيقاف البطاقة.

وبحسب صحيفة «الديلى ميل»البريطانية، فقد أنفق شريف 20 ألف جنيه إسترلينى على المقامرة والمشروبات والملابس فيجزيرة إيبيزا الإسبانية، كما أنفق مبالغ كبيرة علىالإقامة فيفنادق فاخرة بلندن مثل: شانجريلا، بالإضافة إلى الأكل فيمطاعم فاخرة.

اقرأ أيضا:كوميديا في كأس البرتغال.. تعطل سيارة الإسعاف في لقاء سبورتنج براجا وبورتو

ومن جانبه علق كبير مفتشى الشرطة فى لندن السابق، ميك نيفيل، لصحيفة «ذا صن»البريطانية: «استغرب كيف لم يكتشف محرز ضياع مبلغ كبير من بطاقته إلا بعد مرور شهر، كيف لم يلاحظ إنفاق مبالغ كبيرة على أشياء لا يشتريها لاعبو كرة القدم مثل الوجبات السريعة والأغذية ذات السعرات الحرارية العالية».

وتمت عملية السرقة من خلال اتصال شريف محمد ببنك «باركليز»، مدعيا أنه محرز، وطلب إصدار بطاقة مصرفية، وحصل عليها مستخدما بيانات مزورة، لينفق لاحقا منها مبالغ طائلة.

اقرأ أيضا:تعبت من الإشاعات.. تركي آل الشيخ ينفي علاقته بالاستثمار الرياضي في مصر

وقال محامى الجانى إن موكله كان فاقدا السيطرة على تصرفاته خلال فترة استخدامه لبطاقة محرز، وذلك بسبب تعاطيه للمخدرات، وإكثاره من شرب الكحوليات، وعليه تم إطلاق سراح شريف بكفالة مالية، فيانتظار الحكم النهائيالذيسيصدر فى 25 فبراير الجارى.

تم نسخ الرابط