رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البرونزية قادمة.. متعب يضع روشتة فوز الأهلي على بالميراس

عماد متعب
عماد متعب

وضع عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، الطريقة المثالية من وجهة نظره للمارد الأحمر، خلال مواجهة بالميراس مساء اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال متعب في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: «أرى أن الأهلي قادرا على تحقيق إنجاز 2006 بالحصول على البرونزية من خلال الفوز على بالميراس والحصول على المركز الثالث، بالميراس يتمتع بالسرعة والمهارة والمواجهة ستكون في غاية الصعوبة، ومن يرى أنها سهلة فهو مخطئ».

وأضاف: «مشاركة كهربا في مركز المهاجم الصريح خلال مواجهة بايرن ميونخ لم تتناسب مع الأهلي، ولذلك أتمنى أن يخوض الفريق مواجهة بالميراس من خلال مشاركة والتر بواليا وخلفه محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بالإضافة إلى وجود 3 عناصر في خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج لتصبح طريقة اللعب 4/3/3».

اقرأ أيضًا

مباراة عظيمة وأتمنى لهم الأفضل.. نوير يتحدث عن الشناوي والأهليقبل مواجهة بالميراس.. الأهلي يتحدى الغيابات لحصد البرونزية

وتابع: «طاهر محمد طاهر يمتلك شخصية النادي الأهلي وهو لاعب مميز سيكون له شأن كبير بالفريق، ولكن الأفضل عدم مشاركته لتجنب تعرضه للإجهاد بعد المجهود الكبير الذي بذله في آخر مباراتين».

وواصل: «أنصح لاعبي الأهلي وموسمياني بالتركيز على حسم الكرة الثانية، وذلك خلال الاعتماد على الكرات الطولية حيث خسر الفريق كما كبيرا من هذه الكرات خلال لقاء بايرن ميونخ».

واختتم متعب تصريحاته: «من الضروري أن يعود الأهلي للمشاركة في النسخة المقبلة بمونديال الأندية، حيث سيتخلص الجيل الحالي من الرهبة والخوف بعد الحصول على خبرة كبيرة من النسخة الحالية».

تم نسخ الرابط