رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

روابط قوية تجمع البلدين.. تفاصيل لقاء السيسي ورئيس وزراء الأردن

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، بشر الخصاونةرئيس مجلس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،أن رئيس الوزراء الأردني نقل تحيات ملك الأردن للرئيس، معرباعن حرص الأردن على التنسيق والتشاور المكثف مع مصر إزاء مختلف القضايا، وكذلك تطوير آفاق التعاون الثنائي، وذلك في ظل ما يجمع البلدين من علاقات وروابط قوية على جميع المستويات، وفى ضوء أهمية ومحورية الدور المصري بالمنطقة، بما يساهم في مواجهة التحديات المشتركة التي تمر بها الأمة العربية.

وطلب الرئيس نقل تحياته للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، مشيدابحسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال الزيارة الرئاسية الأخيرة إلى الأردن، وذلك في ضوء ما يتمتع به البلدان الشقيقان من روابط تاريخية وطيدة وعلاقات أخوية على المستويين الرسمي والشعبي، ومعرباعن التطلع لمواصلة التنسيق القائم بين البلدين على مختلف المستويات، سواء ثنائياأو في إطار آلية التعاون الثلاثي مع العراق، لاسيما في ظل تعاظم التحديات التي تواجهها المنطقة.

اقرأ أيضًا:السيسي مر من هنا.. بعد توجيهات الرئيس.. تحركات حكومية لتطوير عزبة الهجانة.. الأوقاف تدرس حالة المساجد والبرلمان يهتم بالتنمية ومجمع متكامل لخدمة المواطنين

هنصدر لإفريقيا بسعر التكلفة.. مصر تستعد لإطلاق أول لقاح لفيروس كورونا

تم نسخ الرابط