رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 صور من هدف الأهلي الملغي بداعي التسلل بأقدام أجاي أمام بالميراس

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز جونيور أجاي هدف التقدم للنادي الأهلي في شباك بالميراس، أُلغي بداعي التسلل، لتستمر نتيجةة التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة المقامة بينهما الآن علي ملعب المدينة التعليمية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح جونير أجاي في تسجيل هدف الأهلي الملغي في الدقيقة 65 ، بعد عرضية من الظهير الأيمن محمد هاني، استقبلها السولية بتسديدة رائعة، لتردت من الحارس إلي أجاي الذي كان متسللًا.

وتعرض بواليا لإصابة دامية في الوجه بعد كرة مشتركة مع لاعب بالميراس، غادر علي إثرها اللقاء ليحل جونيور أجاي بديلًا في الدقيقة 58، وفي الدقيقة ذاتها شارك محمد شريف بدلًا من محمد مجدي أفشة.

وتبادل الفريقين السيطرة علي مجريات اللقاء، دون خطورة حقيقة تذكر علي أي من المرميين، وهدد الأهلي مرمى بالميراس لأول مرة في الدقيقة التاسعة عن طريق عمرو السولية بعد ركنية لعبها أفشة من الجانب الأيسر واستقبلها لاعب الوسط برأسية أعلى من العارضة.

ويواجه الأهلي نظيره بالميراس، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ، في مباراة الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد، فيما خسر بالميراس في الدور ذاته أمام تيجريس المكسيكي بهدف.

تشكيل الأهلي أمام بالميراس

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف_ ياسر إبراهيم_ بدر بنون_ محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي_ عمرو السولية_ أكرم توفيق.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة_ طاهر محمد طاهر_ بواليا. علي الجهة الأخرى

تشكيل بالميراس أمام الأهلي

حراسة المرمى: ويفرتون

الدفاع: روخا، لوان، جوميز، فينيا.

الوسط: فيليبي ميلو، زي رفاييل، مينينو، فيجا.

الهجوم: لويز أدريانو، روني.

تم نسخ الرابط