رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الموت يفجع النجمتين لورا وميسون أبو أسعد

فجع الموت النجمتين السوريتين لورا وميسون أبو أسعد، بوفاةوالدهما لتنهال التعازي عليهما، وترد الفنانتان بمنشور على موقع الصور الشهير انستجرام، حيث كتبت لورا: «شكرا لكم على كل كلمة وعلى كل وردة و على كل رسالة عبر اي وسيلة من وسائل التواصل، والله جبرتم بخاطري وخاطر أهلي و خففتم من مصابنا بفقدان والدنا الحبيب، المعذرة إن قصرت بالرد على أحد أو بمواساة اخد اصابه ما أصابني في هذه الأيام ، فهي ايام صعبة علينا وعلى كثيرين. j.o.v.n.t.e الله يرحمه ».

وحققت لورا شهرة كبيرة من خلال آدائها لصوت نور في دوبلاج المسلسل التركي الشهير، لتتألق في «البواسل»، كماشاركت النجم المصري يحيى الفخراني بطولة مسلسل «ابن الأرندلي».

وكانت لورا قد بررت مؤخرا ابتعادهاعن الشاشة تمثيلاً والاقتصار في أعمالها على الدوبلاج، وهو الاهتمام بعائلتها التي خشيت من التقصير تجاه زوجها وأولادها ومنزلها، لذلك قررت الابتعاد عن التمثيل والاهتمام بهم.

وعن تنوع الأعمال التي قدمتها بين التاريخي والكوميدي والاجتماعي، أوضحت أن الفنان هو من يطلب التنوع في حال لم يعرض عليه.

ونوهت إلى موضوع اللهجات وصعوبتها على بعض الفنانين، لافتة إلى أن عدد من الفنانين اعتذروا عن بعضها احتراماً لأنفسهم ولأهل اللهجة.

أما ميسون أبو أسعدفشاركت في مصر من خلال مسلسل قصر العشاقا،وبرزتفي مسلسلات: “صلاح الدين الايوبي” و”عن الخـ.وف والعُزلة”، “أهل الغرام”، و “المارِقون”، و “طالِع الفضّة”، و “حدود شقيقوة”، و”أرواح عـ.ارِية”، و”باب الحارة” و”فنجان الد,م “.

وشاركت أيضاً في أعمال مهمة منها: “حرائر ” و “بقعة ضوء ” و حائرات ” و”وراء الشمس ” و ” حدث في دمشق” و” سقوط الخلافة” و”مدرسة الحب” و”عندما تشيخ الذئاب”.

كما شاركت ميسون في السينما عبر: “مريم” و “سوريون” وخاضت تجربة دبلجة العديد من المسلسلات التركية والمكسيكية منها”سنوات الضياع” و”نور” و”ماريتشوي” و “ويبقى الحب”.

تم نسخ الرابط