رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وسط تشديدات أمنية.. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد إنجاز برونزية العالم (صور)

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من قطر، بعد إنجاز تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2020.

واقتنص الأهلي (بطل إفريقيا) أمس الخميس المركز الثالث في مونديال الأندية، بعد فوزه على فريق بالميراس البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) بركلات الترجيح 3 – 2.

اقرأ ايضا..مصر للطيران تستقبل بعثة الأهلي بالورود والشوكولاته

واستقبل بعثة الأهلي في المطار بصالة 4 خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي، والتي شهدت تشديدات أمنية من جانب الجهات الأمنية، ودفعت سلطات مطار القاهرة الدولي برجال المرور والخدمات المعنية، ووضع الحواجز الحديدية.

وحرص عدد كبير من جماهير النادي الأهلي على التواجد في مطار القاهرة للاحتفال مع اللاعبين والجهاز الفني بإنجاز برونزية العالم.

اقرأ ايضا..الرئيس السيسي يهنئ الأهلي بالفوز ببرونزية كأس العالم للأندية

وواصل الأهلي بهذا الإنجاز كتابة التاريخ، بعد أن أصبح أكثر فرق العالم ظهورًا في مونديال الأندية، وأكثر فرق العالم خوضًا للمباريات بالبطولة العالمية بواقع 15 مباراة ليتساوي مع أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا.

يُذكر أن الأهلي نجح خلال مشاركاته الست بالمونديال في تحقيق 5 انتصارات، ليصبح أكثر فريق إفريقي تحقيقًا للانتصارات، وفي المركز الثالث على مستوى العالم بعد ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

تم نسخ الرابط