رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موهبة في بئر الأزمات.. صافيناز راقصة هزت مشاعر صالح جمعة

صافيناز وصالح جمعة
صافيناز وصالح جمعة

مسلسل جديد من الأزمات يعيشه صالح جمعة نجم النادي الأهلي السابق والحالي لفريق سيراميكا كليوباترا، بعدما نشرت الراقصة الأرمينية صوفينار رسالة بخاصية «الاستورى» على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أرسلها لها اللاعب تحمل "قلوب" معلقة عليها «إيه ده».

وتصدر اسم صالح جمعة اليوم الجمعة،مواقع السوشيال ميديا، وقام عدد من المشجعين بتشبيهه بلاعب منتخب مصر والأهلي السابق عمرو وردة المحترف بصفوف فريق باوك اليوناني، والذي كان له عدد من الفضائح بعد اتهامه بالتحرش في عام 2019 من قبل عارضة أزياء يونانية وأخرى مكسيكية والتي على أثرها تم استبعاده من معسكر منتخب مصر الأول خلال منافسات بطولة أمم إفريقيا قبل أن يتدخل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وجميع لاعبي منتخب مصر دفاعًا عن اللاعب لبقاءه مع الفريق بمشوار البطولة القارية والتي ودعها الفراعنة أمام جنوب إفريقيا بدور الـ16 من منافسات الكان.

اقرأ أيضا..وسط تشديدات أمنية.. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد إنجاز برونزية العالم (صور)

قائد مدرسة المشاغبين

صالح جمعة قائد مدرسة المشاغبين كما لقبته الجماهير، ضاعت موهبته في بئر الأزمات فبعد أن كان منتظر منه أن يصبح لاعبًا كبيرًا بالساحرة المستديرة مع انطلاق مسيرته بصفوف إنبي موسم 2010 وتألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد لندن 2012، ثم انتقاله على سبيل الإعارة لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي قبل أن يعود إلى مصر من بوابة النادي الأهلي عام 2015 مقابل 7 ملايين جنيه وهو يعيش في نفق مظلم بسبب كثرة فضائحه وأزماته لتتعطل مسيرته ويرحل عن الأهلي بالموسم الماضي لينتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا.

"بصراحة" يرصد فصول أزمات صالح جمعة الشهير:

اقرأ أيضًا..«قلوب» صالح جمعة تزعج الراقصة صافينار.. هكذا تصرفت معه

الأزمة الأولى «سهرات حمرا»

اشتهر صالح جمعة «بسهراته الحمرا» حتى الصباح، حيث وقع اللاعب في أكثر من مرة بالتقاط صور له خلال تواجده بإحدى الملاهي الليلية مع فتيات تاركًا تدريبات الأهلي بسهره المستمر وعدم انتظامه، الأمر الذي دفع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأحمر بتهديده باستبعاده من قائمة الفريق وتوقيع غرامات مالية كبيرة حالة تكرار عدم التزامه.

الأزمة الثانية «التعدي بالضرب على سيدة»

تشاجر صالح مع إحدى السيداتبالقاهرة الجديدة، وتعدى عليها بالضرب، إلى أن وصل الأمر إلى ساحات المحاكم ليحصل اللاعب على حكم بالحبس لمدة سنة، قبل أن يستأنف ويحصل على حكم بالبراءة بعد تصالحه مع السيدة.

الأزمة الثالثة «دهس شاب»

تحول صالح جمعة من لاعب تنتظر الجماهير مشاهدته في الملعب إلى شخص يقف أمام ساحات المحاكم، كانت أبرزها يوم 5 من شهر مارس من العام الماضي، عندما دهس بسيارتهبمنطقة الدقي شابًا أسقطه أرضًا متسببًا له بإصابات بالغة (كدمات متفرقة وكسر في عظمة الأنف)، قبل أن يفر هاربًا وهو ما تبين من تحريات الأجهزة الأمنية.

وفي واقعة أخرى، بشهر سبتمبر الماضي، تسبب صالح جمعة وهو يقود سيارته مسرعًا بمنطقة الزمالك بإلحاق أضرار بالغة بسيارتين كانتا واقفتين، ليتحرر محضر ويحال اللاعب إلى النيابة العامة، قبل أن يخلى سبيله بعد تصالحه مع ملاك السيارتين.

أزماته مع الأهلي «السهر في الساحل الشمالي وتدخين الشيشة»

كل هذا بخلاف الأزمات الكبرى التي وقع بها صالح جمعة داخل النادي الأهلي، منها مشادته العنيفة مع عماد متعب بمران الفريق بموسمه الأول داخل القلعة الحمراء، فضلا عن دخوله في مشادة كلامية مع حسام البدري موسم 2017، وقيام سيد عبدالحفيظ بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب بعد وصول تقرير مفصل بالصور عن سهرته بالساحل الشمالي بأحد البارات ومرة أخرى بالتقاط صور له وهو يدخن الشيشة وغيابه دون إذن لأكثر من مرة لسبب غير معروف عن تدريبات الفريق.

تم نسخ الرابط