رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ«خطأ وفستان مثير للجدل».. 4 مواقف كشفت الوجه الآخر لياسمين صبري

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

تصدرت النجمة ياسمين صبرى فى الفترة الأخيره، ترند مواقع التواصل الاجتماعى، أكثر من مرة، بسبب مجموعة من المواقف، وحصدت على الإشادة فى بعضها، وهوجمت فى البعض الآخر.

ويستعرض “بصراحة” أبرز مواقف ياسمين صبري والتي تصدرت بها “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي

صندوق المكياج

أثارت ياسمين صبرى الجدل على السوشيال ميديا، بعد أن شاركتجمهورها بصورة لـ"بوكس" الميك آب الخاص بها ماركة "ماك"، عبر "إنستجرام"، وظهر في الصور صندوق كبير الحجم، وأعلى الصندوق مرآة مكتوب عليها "ماك" بالإضافة إلى اسمها باللغة الإنجليزية، وتبين أن“بوكس المكياج” هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

فستان عيد الميلاد

شغلت الفنانة ياسمين صبرىالرأي العام في مصر بعد إطلالتها في حفل عيد ميلادها، الذي أقامه لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مؤخرا.

وارتدت ياسمين صبري فستانًا أحمر اللون، جذب أنظار الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن سعر الفستان الذي تألقت به في عيد ميلادها، ليكتشفوا أن الفستانالـ"أوف شولدر"،ضمن أفضل الأزياء الإيطالية الشهيرة دولتشي أند جابانا "dolce and gabbana"، سعره 28500جنيه مصري.

لياقتها البدنية

استعرضت ياسمين صبرى فى الأيام الأخيرة لياقتها البدنية، من خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، حيث ظهرت فى الفيديو بظهرها، وهى تقوم بأحد ألعاب الجيم القوية، وتظهر لياقتها.

خطأفى اسم مستشفى أبو الريش

بعد زيارتها إلى مستشفى أبو الريش، اهتم رواد التواصل الاجتماعي بالبحث عن اسم الفنانة المصريةياسمين صبرى، وذلك بعد خطأها في اسم مستشفى أبوالريش التعليمي للأطفال بالمنيرة، بعدما زارته ووزعت الهدايا على الأطفال المرضى.

اقرأ أيضا:غدًا.. مدحت صالح يحتفل بعيد الحب مع جمهور الأوبرا

وأخطأت ياسمين في اسم المستشفى على حسابها على «تويتر»، حيث كتبت اسم المستشفى «أبو رواش»، بدلا من اسم المستشفى الصحيح «أبو الريش»، وهو ما التقطه البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلا بينهم.

تم نسخ الرابط