رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هوديك الأهلي والزمالك».. النيابة تكشف واقعة جديدة في قضية «الطبيب المتحرش»

الطبيب المتحرش
الطبيب المتحرش

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية طبيب الأسنان المعروف إعلاميا بـ”الطبيب المتحرش“ والمتهم بهتك عرض 4 رجال بالقوة، أن المتهم هتك عرض أحد ضحاياه ويدعى "أحمد. س" بالقوة بعد أن أوهمه بقدرته على إلحاقه باللعب في ناديي الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضا: يعانى اضطرابات في الميول الجنسية.. شاهد اعترافات الطبيب المتحرش بالفنانين

وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن الطبيب المتحرشتمكن بتلك الطريقة من الانفراد به في غرفة عيادته بزعم توقيع الكشف الطبي عليه، وباغته بالتحرش به ومراودته عن نفسه بالقوة وتمكن من ذلك.

وتبين من تحقيقات النيابة، أنالمتهم برر جريمته عند مواجهته بتلك الجرائم بأنه مريض، وتمت مواجهته التحرش بجميع المجني عليهم آخرهم “عبد الرحمن. أ”الذي تحرش به بأن أوهمه بوجوب تلقيه حقنة مسكنة بالعضل.

وقررت النيابة العامة الثلاثاء الماضي،إحالة طبيب الأسنان باسم سمير، والمعروف إعلاميا بـ“الطبيب المتحرش“، إلى محكمة الجنايات؛ بتهمة التحرش وهتك عرض 4 رجال بالقوة، بينهم الفنان المصري عباس أبو الحسن.

اقرأ أيضا: الطبيب المتحرش مع الفنانين.. السقا وهنيدي وسعد ومصطفى قمر أبرزهم "صور"

وقالت النيابة، إنها أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير ”الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية“ بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير ”الإدارة العامة للمساعدات الفنية“ بشأن فحص هاتفه، وما تبين ”للنيابة العامة“ باطلاعها على هذا الهاتف.

وأشارت النيابة العامة إلى أنه خلال التحقيقات عثرت في هاتفه المحمول على أدلة فنية أخرى تعزز الاتهام المنسوب إليه، موضحة أنه أقر في الاعترافات بأنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية.

وبحسب النيابة، فإن الطبيب قال إن هذا الاضطراب، وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه، فإنه زين له ارتكاب سلوك خاطئ.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا من 5 أشخاص، في شهر سبتمبر من العام الماضي، ضدَّ طبيب أسنان؛ لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، وبعدما استمعت النيابة إلى شهاداتهم، واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فني ضدَّ المتهم، أمرت بضبطه وإحضاره

تم نسخ الرابط