رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب «شواية».. مأساة أسرة ماتت مُتفحمة في شقة بـ6 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت معاينة النيابة العامة، أن ماسا كهربائيًا داخل “شواية” في مطبخ الشقة وراء حريق شقة مفتش آثار في في 6 أكتوبر، مضيفة أن الحريق أدى إلى تفحم جثة الأب وطفليه الذى يتراوح أعمارهم بين 3 لـ7 سنوات، بينما أصيبت الزوجة بحروق بالغة في أنحاء متفرقة من جسدها نسبتها 20%.

اقرأ أيضا: ماس كهربائي وراء نشوب حريق بكشك تجاري فى إمبابة

وأضافت معاينة النيابة أن الشقة السكنية تقع في عقار بالمجاورة 11، وأن النيران التهمت محتويات الشقة بالكامل وقدرت قيمة التلفيات بـ100 ألف جنيه.

وقررت النيابة انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وإعداد تقريرًا بنتائجه وموافاة النيابة بما أسفر عنه الفحص، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين المتوفين لبيان أسباب الوفاة.

اقرأ أيضا: بعد مقتل الفقير.. الأمن يمشط الظهير الصحراوي في أكتوبر والواحات

قال شهود عيان، في تحقيقات النيابة، إنهم تفاجأوا بتصاعد ألسنة اللهب من شقة جارهم فأسرعوا إلى إبلاغ شرطة النجدة والحماية المدنية، وأنَّهم بدأوا في محاولات إخماد النيران،لكن محاولاتهم باءت بالفشل حتى وصلت قوات الدفاع المدني وسيطرت على الحريق قبل امتداده للطوابق العليا في العقار أو انتقاله إلى العقارات المجاورة.

ولقى أب وطفليه مصرعهم، إثر اشتعال النيران في شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر بسبب حدوث ماس كهربائي وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقت شرطة مباحث 6 أكتوبر تلقت بلاغا من غرفة النجدة، يفيد اشتعال النيران داخل شقة سكنية في بمنطقة 6 أكتوبر، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرتها ومنع انتقالها العقارات المجاورة وبالفحص تبين، العثور على جثة أب طفليه وتم نقلهما إلى المستشفى.

تم نسخ الرابط