رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ننفرد بتفاصيل عودته للتليفزيون : ماجد الكدواني يقتحم عالم المنصات بـ "موضوع عائلي"

الكداونى وهيثم دبور
الكداونى وهيثم دبور

وقع المنتج أحمد الجنايني"شركه ماجيك بينز" والنجم ماجد الكدواني عقدا لمسلسل جديد بعنوان "موضوع عائلى" وهو مكون من 10 حلقات وسيتم عرضه على احدى المنصات التىلم يتم تحديدها بعد، وجاري حاليا اختيار باقي أبطال العمل، والعمل من إخراج احمد الجندىوتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندىوسامح جمال، وهو البطولة الأولى لماجد في الشاشة الصغيرة وأول أعماله الموجهة خصيصا للمنصات الإلكترونية.

إقرأ أيضا :غدًا.. مدحت صالح يحتفل بعيد الحب مع جمهور الأوبرا

إقرأ أيضا :صبري فواز عن تجربة كورونا: اكتشافات ونعم عديدة.. وشكرا للمرأة الفدائية

الكدواني يعود من خلاله للشاشة الصغيرة بعد غياب لأكثر من 14 عاما منذ أخر مسلسلاته عام 2007، "أحلامك أوامر"، ويعرض حاليا للثلاثىالجناينىوكدوانىوالجندىفيلم وقفة رجالة الذىحقق نجاحا كبيرا وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 12 مليون جنيه في 4 أسابيع منذ بداية عرضه، و تدور أحداث العمل فىقالب كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم فىالخروج من ورطة كبيرة، وتتطوّر الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية، وهو من بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف الدسوقي وتأليف هيثم دبور.

ويستعد ماجد الكدوانىللقيام بدور ضابط في فيلم "الجريمة" من إخراج شريف عرفه وبطولة أحمد عز ومنه شلبى الذىسيبدأ تصويره الأيام المقبلة في الغردقة.

ومن ناحية أخرى يضع المخرج شريف عرفة اللمسات الأخيرة فى مونتاج فيلم النجم محمد هنيدى "النمس والإنس"، استعدادًا للعرض، وحتى الأن لم يستقر صناع الفيلم على موعد نهائىلعرض الفيلم

تم نسخ الرابط