رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احمد الفيشاوي ضيف حلقة "الليلة" من برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد"

يطل النجم المصري في التاسعة من مساء اليوم مع أكرم حُسني على"MBC مصر"في ثاني حلقات الموسم الرابع من البرنامج الساخر "أسعد الله مساءكم من جديد"، الذي يُقدمه النجم الكوميدي أكرم حُسني عبر شاشة "MBC مصر، في حوار ساخر وغير تقليدي وتتضمن الحلقة مشاهد مُحاكاه تمثيلية لأحد أعمال الفنان الشاب يتم تقديمها بصورة كوميدية، بالإضافة لبعض الإسكتشات الغنائية والمقاطع الحوارية الشهيرة.

إقرأ أيضا :20 مسلسلا في حلبة السباق للوصول إلى الماراثون الرمضاني.. تعرف عليهم

إقرأ أيضا :«يا سيد الرجالة».. سلمى الراوي تستعد لطرح أحدث أغانيها

البرنامج الساخر "أسعد الله مساءكم من جديد"، تنطلق حلقاته مع شخصية "سيد أبوحفيظة"، التي يُقدمها الفنان أكرم حُسني، والتي إكتسبت خلال فترة وجيزة مساحة كبيرة كأحد أبرز الشخصيات الساخرة في الإعلام المصري والعربي، ويرصد من خلالها أكرم حُسنى بصورة إسبوعية الكثير من الوقائع المُختلفة فى المُجتمع المصرى ويُحللها ويُعلق عليها بإسلوب ساخر وشيق.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد أكد أنه قدم أغنية "نمبر 2" لأنه الوحيد بين زملائه الممثلين الذي يستطيع الرد على محمد رمضان، لأنه "رابر".

وأوضح خلال لقاء في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، أنه لم يتجاهل ما يفعله رمضان أو يقوله في أغنياته لأنه "رابر" فالطبيعي أن يرد عليه، موضحا أنه يوجه رسالة إلى رمضان يطالبه فيها بعدم غناء "الراب" والاكتفاء بالتمثيل والرقص.

وكشف أحمد الفيشاوي أنه يسمع أغنيات محمد رمضان ويتابع أعماله، ويحب أغنيات "إنساي" التي يشارك فيها سعد لمجرد و"مافيا".

وعن لقب "نمبر 1" قال إن هذه الفكرة في مهنة التمثيل تتغير في كل موسم، وأعطى مثالا أنه قد يطرح أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد الفيشاوي ومحمد رمضان أفلاما في وقت واحد، ويحقق رمضان أعلى إيرادات فيكون هو الأول، وبعدها بـ3 أو 4 أشهر يتغير الوضع ويصبح نجما آخر هو الأول.

وأكمل مؤكدا أنه لا يوجد أي شخص يظل رقم 1 طوال حياته، فالطبيعىأنه يقع الإنسان ويمر بتجارب عديدة ويقف على قدميه من جديد، هذه هي الحياة.

تم نسخ الرابط