رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ السم أوالنار.. انتحار 3 ربات منزل بسبب مشاكل زوجية في 24 ساعة 

انتحرت 3 ربات منزل خلال الـ 24 ساعة الماضية، بسبب مشاكل زوجية بمحافظات الجيزة وسوهاج الدقهلية، وتنوعت طرق انتحارهن ما بين تناول حبة غلال أو إشعال النار في أجسادهن وحررت محاضر بالوقائع المختلفة، وتولت النيابة التحقيق.

ففي سوهاج شهدت قرية مشطا التابعة لمركز طما، قيام ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة بإشعال النيران في نفسها داخل مدافن القرية باستخدام الكيروسين بسبب خلافات مع زوجها، ونقلت على إثرها المستشفى ولقت مصرعها في الحال.

اقرأ أيضا: «الغاز خنقهم».. مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في أسيوط

كان اللواء الدكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا يفيد بقيام ربة منزل بإشعال النيران في نفسها مما تسبب في إصابته بحروق وبالفحص تبين من خلال التحريات قيام ربة منزل 35 سنة بإشعال النيران في جسدها داخل مقابر قرية مشطا دائرة مركز طما بإستخدام كمية من الكيروسين مما نتج عنه إصابتها بحروق متفرقة بالجسم بلغت حوالى 75% تم نقل المصابة إلى مستشفى طما المركزى ولقت مصرعها داخلها.

واقرت أسرة المتوفية أهليتها ارتكابها الواقعة بسبب خلافات أسرية مع زوجها وأنها متواجده بمنزل والدها منذ حوالى شهر تقريبا وأنها صباح اليوم قامت بشراء جركن من الكيروسين وذهبت به إلى المقابر وارتكبت الواقعة .

اقرأ أيضا: زواج وعلاج وفك السحر.. رحلة «دجال المهندسين» من المنيا إلى القاهرة

وفي الجيزة كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة بشأن مصرع ربة منزل في حريق شقتها بمنطقة بولاق الدكرور، وأن المتوفية أشعلت النار بنفسها ما أسفر عن إصابتها بحروق متفرقة بالجسم بسبب خلافات أسرية مستمرة بينها وبين زوجها طوال الـ6 سنوات الماضية

واستمع فريق البحث الجنائي لأقوال عدد من جيران المتوفية الذين أكدوا على نشوب خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها وأنه دائم التعدي عليها بالضرب والسب.

وأمرت نيابة الجيزة، باستدعاء أفراد أسرة المجني عليها للاستماع لأقوالهم واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

كما انتحرت ربة منزل بالدقهلية، بتناول قرص كيماوى سام يستخدم في حفظ الغلال والمعروف باسم "حبة الغلة" وأكد والدها مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مستشفى المنصورة العام بوصول المدعوة "هبة. أ. س. أ"، 27 سنة ربة منزل، ومقيمة طرف والدها بقرية «الدبوسی» دائرة المركز مصابة بحالة إعياء إدعاء تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وسؤال والدها "أ. س. أ"، 66 سنة صاحب مقهى، ومقيم بذات القرية، أكد تناول ابنته قرص کيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وزوجها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تم نسخ الرابط