رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طه دسوقي: حلقت شعري من أجل في بيتنا روبوت وعمرو وهبة من رشحنى للدور

طه دسوقى
طه دسوقى

أكد الفنان طه دسوقي أحد أبطال مسلسل في بيتنا روبوتلموقع بصراحة أن ترشيحه للمشاركة في المسلسل في دور علاء كان من عمرو وهبة وأنه فوجئ بهذا الترشيح لانه لم يكن يعرفه ووقتها كانوا مجرد أصدقاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والدور كان في البداية صغير وقام عمرو وهبة وهشام جمال بطل ومنتج العمل ووليد الحلفاوىالمخرج بزيادة مساحته ولحظات تواجده على الشاشة مما ساهم فىخلق مساحة بينه وبين الجمهور.

وأضاف طه أن أفضل شئ بالنسبة له ويعتبره حظا جيدا له فكل أبطال العمل وصناعه كان هدفهم فقط أن ينجح العمل وان يكون كل من شارك فيه سعيد.

وعن العمل وكيف استعد لدوره فيه يقول دسوقي انهم قاموا بعمل بروفات كثيرة عالشكل واجتهد مع المخرد والمنتج وباقي زملائه في اصنع تفاصيل للشخصية التي يؤديها وخصوصا ان شكله يبدو اصغر منها وخلالها قام بتركيب ذقن ولكنهم وجدوها غير لائقة عليه ليصلوا في النهايةو لفكرة حلاقة شعره كي يصبح اكثر ملائمة للدور.

إقرأ أيضا :بإطلالة رياضية.. أحمد مكي يصبّح على جمهوره بهذه الصورة

وعن توقعهم لتحقيق المسلسل هذا النجاح الكبير يقول طه أنه بطبعه، لا يتوقع نجاح او فشل أية عمل يشارك فيه او يقدمه هو يبذل اقصى ما لديه من جهد ويحاول الاستمتاع بالعمل قدر استطاعته وهذه هي خلطة سرية يؤكد بها انها تحقق نتيجة اكبر.

وحول وجود مشاهد صعبة بالنسبة له أثناء التصوير قال لم تكن هناك أية مشاهد صعبة كانت ايام تصوير طويلة جدا وكواليس العمل وروحه الممتعة سهلت عليهم جميعا اية صعوبات في التصوير.

طه دسوقي فنان شاب،قدم من قبل مجموعة عروض ستانداب كوميدي منذ 2013 واشترك ;من قبل في مسرحية الف ليلة مع النجم يحيى الفخراني

مسلسل في بيتنا روبوت تدور احداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

إقرأ أيضا : صافينار لا اسعى لتريند جديد على حساب صالح جمعة كل ما يهمني صورتي امام خطيبي

المسلسل تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي وانتاج هشام جمال واخراج وليد الحلفاوي وبطولة هشام جمال وليلى احمد زاهر وشيماء سيف وطه دسوقي.

تم نسخ الرابط