رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة برشلونة وديبورتيفو.. أبيلاردو يهدد موسم كومان مع برشلونة 

فريق برشلونة
فريق برشلونة

يستعد برشلونة الإسباني بقيادة رونالد كومان، لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، بقيادة مدافع الفريق الكتاولوني السابق أبيلادردو، زميل كومان السابق واللذان يحملان ذكريات سيئة معًا. ويستضيف برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، علي ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة العاشرة مساً بتوقيت القاهرة، ضمنة منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًابسبب ضربة جزاء.. نجم إشبيلية يسخر من فريق برشلونة

قبل صدام برشلونة بدوري الأبطال.. باريس سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة

ويواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، بعد الخسارة الأسبوع الماضي أمام إشبيلية بهدفين دون رد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، وقبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء القادم في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحمل الثنائي رونالد كومان، وأبيلاردو، ذكريات سيئة معًا، خلال مشاركتهما في قيادة دفاع البارسا موسم 1994-1995، وخاضا معًأ 33 مباراة، ليواجه كومان موسمًا صعبًا مع الفريق الكتالونة ويرحل مع نهاية الموسم بعد سنوات من التألق منذ موسم 1989 بعد موسم كارثي بجانب أبيلاردو.

واكتفى برشلونة في ذلاك الموسم بتحقيق المركز الرابع في الليجا، وحقق بطولة واحدة علي مدار الموسم، وهي بطولة السوبر الإسباني. كانا كومان وأبيلاردو يقودان دفاع برشلونة في المواجهة المأساوية التي انتهت بخسارة "البلوجرانا" بخماسية نظيفة شهيرة أمام ريال مدريد في مواجهة "الكلاسيكو" بالدوري.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا في ذلك الموسم، علي يد باريس سان جيرمان، من الدور ربع النهائي، بعد التعادل ذهاباً 1-1 في "كامب نو" والخسارة في باريس 1-2.

تم نسخ الرابط