رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد التتويج بالبرونزية متحف الفيفا يستعرض قميص الأهلي.. فيديو

قميص الأهلى
قميص الأهلى

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على «فيسبوك»، فيديو لمندوب المتحف الذيكان موجودًا في قطر، حارس المنتخب السويسرى السابق باسكال زوبربوهلر، وظهر فى الفيديو وهو يستعرض تيشيرت الأهلى بعد عودته من قطر.

وعلق حساب المتحف على الفيديو قائلًا: «كان باسكال زوبربوهلر في قطر لحضور بطولة كأس العالم للأندية، إنه إلى زيورخ مع بعض الأشياء الجديدة لمجموعتنا، شاهدوا الفيديو لتروا ما الذى عاد به».

وتسلم متحف فيفا في زيوريخ التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم قميص الأهلي الذي شارك به في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر فى الفترة من 4 إلى 11 فبراير، وتوج بها نادي بايرن ميونخ الألماني، بينما حصل النادي الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا:جنن الأهلاوية.. من هو أدمن صفحة بايرن ميونيخ بالعربي؟

«هابي زفت فالانتاين».. أغنية جديدة لـ«حمادة» في عيد الحب

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر موقع تويتر، أبرزت قبل انطلاق مونديال الأندية، وضع قميص الفريق الجديد الذي شارك به اللاعبون في مونديال الأندية، وكتبت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء، في منشورها: «قميص أعظم نادى في الكون، الموقع من أسطورتنا، يزين متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم، بناءً على طلب من فيفا»، ليظهر فى الصور توقيع: »بسم الله الرحمن الرحيم، دعوات النادى الأهلى وجماهيره وأعضائه بالتوفيق والنجاح».

تم نسخ الرابط