رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من أحمد جلال على انفراد بصراحة بنشر مخالفات مجلس مرتضى منصور

أحمد جلال إبراهيم
أحمد جلال إبراهيم

رفض المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، التعقيب علي حصول موقع «بصراحة»، علي مستندات تثبت مخالفات مجلس إدارة مرتضى منصور، والتى أقرتها لجنةإدارية تشكيلة من وزارة الشباب والرياضة قبل شهرين للتحقيق فيها والكشف عن أوجه القصور الإدارية والمخالفات المالية بالنادى خلال السنوات الماضية.

وقال أحمد جلال إبراهيم، في تصريحات لموقع «بصراحة»: «أرفض التعقيب علي ظهور هذه المستندات، طلما الأحكام لاتزال معروضة علي القضاء».

وأضاف:«مرتضى منصور هو من يتولى الطعن علي هذه القضايا، ولم أرفع أي قضية منذ حل مجلس الإدارة».

واختتم تصريحاته قائلاً: «لما القضاء يخلص نشوف هنتصرف إزاي، وأرفض الظهور في أي وسيلة إعلامية».

اقرأ أيضًا

انفراد بالمستندات.. الملف الكامل لقضية إهدار المال العام بالزمالك.. 46 مخالفة لمرتضى منصور تكشف إهدار المليارات وحرمان القلعة البيضاء من 731 مليون جنيه.. تقاعس عن تحصيل إيجارات المحلات وتلاعب بالضرائب

وحصل موقع «بصراحة» على مستندات خاصة من بين مئات الأوراق التى تتضمن حجم كبير من المخالفات المرصودة من قبل اللجنة والتى لا تزال قيد التحقيق حتى الآن، وهى المستندات التى اعتمدت عليها محكمة القضاء الإدارى قبل أيام من تأييد قرار وزير الشباب بعزل مرتضى منصور من رئاسة مجلس إدارة النادى.

وجاءت الأوراق فى تقريرين، الأول يضم 63 مستندا، ويشمل حصر تفصيلى لكل المخالفات والتأسيس القانونى لها، بينما ضم التقرير الثانى ملخص لهذه المخالفات وعددهم 46 مخالفة.

ويؤكد موقع "بصراحة" أن كل الأوراق والمستندات التى حصلنا عليها وما تتضمنه من مخالفات، لا تزال قيد النظر من قبل جهات التحقيق المختلفة.

تم نسخ الرابط