رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من مرتضى منصور على انفراد «بصراحة» عن مخالفات نادي الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لأول مرة على تقرير اللجنة المعنية بنادي الزمالك والذي تضمن وجود العديد من المخالفات لرئيس الزمالك السابق و مجلس إدارته.

وقد حصل «بصراحة» على النص الكامل لتقرير اللجنة المعنية بنادي الزمالك لمهامها بفحص الأعمال المالية والإدارية للنادي، والذي فند مخالفات رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور ومجلس إدارته، والتي جاء ضمن حيثيات حكم محكمة القضاء الإداري، الأحد الماضي، بتأييد قرار وزير الشباب والرياضة بإبعاد مجلس مرتضى عن إدارة النادي، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.

وقال مرتضى في تصريح خاص لـ «بصراحة»، لقد تركت خزينة النادي بها فائض ميزانية واستلمتها عليها عشرات الملايين من المديونات.

وصرح رئيس الزمالك بنبرة غاضبة،«رئيس الزمالك مخدش مليم ولن أعلق على أي مخالفات، هناك طرق قانونية سوف نسترد منها حقوقنا، وأثق في نزاهة قضاء مصر».

وكان موقع "بصراحة"، قد انفرد بنشر النص الكامل في واحدة من أهم القضايا التي تشغل الرأي العام، وهى قضية مخالفات مجلس إدارة مرتضى منصور التى تشكلت لجنة إدارية من وزارة الشباب والرياضة قبل شهرين للتحقيق فيها والكشف عن أوجه القصور الإدارية والمخالفات المالية بالنادى خلال السنوات الماضية.

وحصل موقع "بصراحة" على مستندات خاصة من بين مئات الأوراق التى تتضمن حجم كبير من المخالفات المرصودة من قبل اللجنة والتى لا تزال قيد التحقيق حتى الآن، وهى المستندات التى اعتمدت عليها محكمة القضاء الإدارى قبل أيام من تأييد قرار وزير الشباب بعزل مرتضى منصور من رئاسة مجلس إدارة النادى.

وجاءت الأوراق فى تقريرين، الأول يضم 63 مستندا، ويشمل حصر تفصيلى لكل المخالفات والتأسيس القانونى لها، بينما ضم التقرير الثانى ملخص لهذه المخالفات وعددهم 46 مخالفة.

ويؤكد موقع "بصراحة" أن كل الأوراق والمستندات التى حصلنا عليها وما تتضمنه من مخالفات، لا تزال قيد النظر من قبل جهات التحقيق المختلفة.

اقرأ أيضا:

انفراد بالمستندات.. الملف الكامل لقضية إهدار المال العام بالزمالك.. 46 مخالفة لمرتضى منصور تكشف إهدار المليارات وحرمان القلعة البيضاء من 731 مليون جنيه.. تقاعس عن تحصيل إيجارات المحلات وتلاعب بالضرائب

تم نسخ الرابط