رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد سعد يشيد بشخصية أصالة.. أخت عظيمة

أصالة و أحمد سعد
أصالة و أحمد سعد

أشاد الفنان أحمد سعد بشخصية الفنانة أصالة، معربًا عن حبه لها واحترامه وتقديره لها، قائلًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير «انستجرام»: «حقيقي أخت عظيمةوفنانةعظيمة».

وردت الفنانة أصالة قائلة: «حبيبي أنت يا أحمد الغالي».

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد، أغنية «افرح»، مع المطرب وائل الفشني،وهي من كلمات وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي خالد نبيل.

يذكر أن عام 2020 قد شهد نجاحًا وكبيرًا للفنان أحمد سعد حيث قدم عددا من الأعمال حققت الملايين من المشاهدات والتى من بينها أغنية «يابخته» التي قدمها لأول مرة مع أمير الغناء العربى الفنان هاني شاكر، كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي محمود صبري.

اقرأ أيضا:أبطال آخر نيزك على قدم وساق للانتهاء منه غضون أيام

كما قدم مع المطرب الشعبى حسن شاكوش أغنية «100 حساب» كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.

من ناحية أخرى أكد النجم أحمد سعد بعد صعوده على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، للمشاركة فى إحياء حفل تكريم الموسيقار فاروق الشرنوبى قبل أيام، أن الشرنوبى أول من دعمه فى بداية مشواره الغنائي، مشيرًا إلى أنه مكث عنده حوالي عام كامل مشددًا على أن الشرنوبى يخدم الموسيقى من أجل الموسيقى فقط وليس شيئًا آخر.

اقرأ أيضا:في 48 ساعة.. أهلا بيك لـمحمد محسن تحصد 204 ألف مشاهدة

وقدم أحمد سعد آنذاك خلال فقرته الغنائية عدد من أغاني الموسيقار فاروق الشرنوبى بدأها «أنا طير في السما» و«على عيني» و«مكتوبلي أغنيلك» و«ضليت في طريق العمر».

فى حين هنأت النجمة السورية أصالة نصري، بداية الشهر الجارى صديقتها الفنانة أحلام على عودتها للساحة الغنائية بعد غياب أربع سنوات بإصدار ألبوم غنائي جديد يحمل عنوان «فدوة عيونك»، ووجهت رسالة لها عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، قائلة: «حقّاً مناضله بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صوره أحترمُ ما تقدّمه لأنّها جريئة موهوبة.. ولا تتوانى عنّ إبهارنا دائماً بالجديد، هي الدئوبة المتجدّدة.. وإن اختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنّها تعشق ماتقدّم وتُخلص له، إنّها أحلام».

ويستضيف برنامج «سهرانين» في موسمه الرابع، الذي يقدمه النجم أمير كرارة على قناة ON، في الحادية عشرة من مساء اليوم السبت، الفنانة أصالة.

ويتطرق الحوار إلى حياة الفنانة أصالة وعاداتها اليومية، وأزمة انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان، فضلا عن دخولها لمجال التمثيل إلى جانب الغناء.

تم نسخ الرابط