رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفتقد علي معلول في ثلاث مباريات والشحات ومحسن خارج مواجهة المريخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة المريخ السوداني، يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد الأهلي لجهود الظهير الأيسر التونسي علي معلول، بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، ويغيب عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين بعد تشخيص إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب علي معلول عن صفوف الأهلي في ثلاث مواجهات قوية، بداية من مواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، علي استاد القاهرة الدولي، ومواجهة النصر القاهري في دور الـ32 من بطولة كأس مصر المقرر لها الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا:

بعد برونزية العالم.. رحلة محمد الشناوي من الحامول إلى المونديال.. صور

بعد التتويج بالبرونزية متحف الفيفا يستعرض قميص الأهلي.. فيديو

وتأتي مباراة سيمبا التنزاني، آخر المباريات الثلاث التي تشهد غياب علي معلول، والمقرر لها يوم 23 من شهر فبراير الجاري، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد الأهلي أيضًا لجهود وصلاح محسن، بداعي الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية. ويأتي آخر الغائبين عن صفوف الأهلي خلال مواجهة المريخ السوداني حسين الشحات، بسبب الإيقاف الذي عوقب به عقب دخوله في مشادة بعد انتهاء مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط