رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المتحدث باسم الزمالك: نتمنى تكرار مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا.. فيديو

قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إنه تقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمامحرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري.

وأضاف سالم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد أن الزمالك يلعب في دوري أبطال إفريقيا ويمثل مصر ويجب مراعاة جدول مسابقة الدوري الممتاز وعدم تعريضه لأي ضغوط.

وكشف المتحدث باسم نادي الزمالك أن مباريات الكأس تحمل ضغوط كبيرة خاصة أن الفريق المنهزم يودع البطولة.

اقرأ أيضا:نثق في موقفنا ولا تعليق.. أحمد مرتضى لـ بصراحة ردًا على مخالفات الزمالك

وأوضح عصام سالم أن الزمالك سوف يتعرض لضغط غير عادي في حال إقامة مباراة مسابقة كأس مصر يوم السبت ثم السفر إلى أبيدجان لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

وأشار المتحدث باسم نادي الزمالك أن الاتحاد الجزائري قام بتأجيل مباراة لفريق مولودية الجزائر ليلعب أمام الزمالك، موضحا أن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل السنغال بعد تعادله مع مولودية الجزائر.

وكشف عصام سالم أن الزمالك تلقى ردا شفهيا من مسئولوا اتحاد الكرة برفض طلب القلعة البيضاء بتأجيل مباراة حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر، منوها إلىأنه يتمنى في وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولة أبطال إفريقيا للمرة الثانية كما حدث في النسخة الأخيرى من المسابقة الأفريقية.

اقرأ أيضًا:انفراد بالمستندات.. الملف الكامل لقضية إهدار المال العام بالزمالك.. 46 مخالفة لمرتضى منصور تكشف إهدار المليارات وحرمان القلعة البيضاء من 731 مليون جنيه.. تقاعس عن تحصيل إيجارات المحلات وتلاعب بالضرائب

وحول تألق مصطفى محمد المنتقل حديثا من الزمالك إلى الدوري التركي، قال المتحدث باسم نادي الزمالك إنه يريد تجربة احتراف محمد صلاح، ويقدم مستوى عالي في تركيا.

وأضاف عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك أن هناك حالة ارتباك كبيرة في صفوف نادي ليفربول خلال الفترة الأخيرة مما يصعب من مهمة الريدز في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن حارس مرمى ودفاع ليفربول يرتكبون أخطاء كبيرة.

تم نسخ الرابط