رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتفالا بالفلانتين.. كيوب ميوزيك تطرح برومو ترقص لـ محمد عطيه وميرنا الهلباوي

طرحت كيوبميوزيك البرومو التشويقي لأحدث اغاني الفنان محمد عطيه بعنوان «ترقص»،والذي يظهر معه خطيبته ميرنا الهلباوي.

ومن المقرر أن يتم طرح الكليب الرسمي غدا علي جميع منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية احتفالا بالفلانتين –عيد الحب - مع جمهورهم.

اقرأ أيضا:لما تعرف إن الفلانتين بكره.. مصطفى شعبان يمازح جمهوره فى عيد الحب

«ترقص» غناء محمد عطية ومن كلماته وألحانه وتوزيع شريف مكاوي ومن ‘نتاج محمد علام كيوب ميوزيك.

وقام بتصويرها المخرج اللبناني كريستيان علىمدار يومين بلبنان في عدد من المواقعالمختلفة، وقد تظهر معه ضمن أحداث الكليب خطيبته ميرنا الهلباوي ويتم طرحها احتفالا بعيد الحب.

اقرأ أيضا:وفاة ناريمان عبود متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

وكان محمد عطية قد كشفعن عودته للتعاون مع المغنية اللبنانية سينتيا كرم، والتي زاملته في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي" عام 2003.

ونشر عطية، صورة له مع سينتيا عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلّق: "بعد ستار أكاديمي وبعد أكتر من خمستاشر سنة، أول مرة أشتغل مع سينتيا، من أحلى الناس وأكترهم طيبة وجدعنة".

أضاف: «دي أول حاجة نعملها سوا أنا وسينتيا من وقت أغنية (جاي الحقيقة).. قد إيه أنا مبسوط إني رجعت أشتغل معاها.. دي صورة من كواليس تصوير (ترقص).. استنونا يوم ١٤ عشان تشوفوا إحنا اشتغلنا سوا في إيه».

محمد عطية، بدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي"، فعاد إلى مصر وشارك في بطولة العديد من الأفلام بينها: "درس خصوصي، عليا الطرب بالتلاتة"، وكانت أخر أعماله كليب "حكاية جديدة".

تم نسخ الرابط