رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنا الزاهد تخطف الأضواء وتتصدر محركات البحث في أولى حلقات حلوة الدنيا سكر

هنا الزاهد
هنا الزاهد

يتصدر مسلسل «حلوة الدنيا سكر» محركات البحث على جوجل و تويتر بعد ساعات من عرضه على قناة دي إم سي، وهو من بطولة الفنانة هنا الزاهد، التي تُقدم 9 قصص مختلفة.

وفي أولى حلقات «حلوة الدنيا سكر»، تلعب هنا الزاهد الشخصية الأولى التي تُجسد دور البنت الخجولة «ساندي» التي تهاب من الرجال ومعاملتهم، ولديها بعض الهواجس، سبب أنها تعيش وحيدة متجنبة التعامل مع المجتمع وتعيش بعيدة عن الناس، ويقتصر تعاملها مع والدها وعمها وصديقتها المقربة.

وتمر هنا في هذه الشخصية بالكثير من المواقف الكوميدية للتمكن في النهاية من التغلب على خوفها ورهبتها من المجتمع و تحقق أحلامها بدعم من الشخصيات المقربة منها.

ويشارك هنا في الحدوتة الأولى الفنان محمد الكيلاني، نجم ستار أكاديمي، والذي اشتهر في السنوات القليلة الماضية كممثل.

يلعب الكيلاني دور ساحر في السيرك، كما يقدم هشام إسماعيل دور صاحب السيرك، و ظهر الفنان بيومى فؤاد بصوته في أولى الحلقات مجسد شخصية جد ساندي الذي توفي منذ فترة وترك سيارة تاريخية تعيش فيها روحه، ويحدث «ساندي» كلما قامت بقيادتها.

«حلوة الدنيا سكر» أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد، كانت قد أعلنت عنه في منشور تشويقي في نوفمبر على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، لتسأل جماهيرها تفتكروا مسلسل دراما ولا كوميدي ولا رومانسي؛ لتعلن بعدها بأيام ان المسلسل عبارة عن 9 حواديت، وتتساءل مرة أخرى تفتكروا مين التسع نجوم؟.

مسلسل «حلوة الدنيا سكر» من إنتاج تامر مرسي و كريم أبو ذكري وإخراج خالد الحلفاوي، ويعرض على قناة دى ام سى و منصة واتش ات.

وكانت قد بدأت هنا الزاهد مشوارها الفني بالإعلانات، ثم بدأت الظهور في الأفلام والمسلسلات، وكانت تميزت وظهرت ظهور ملحوظ للجمهور في مسلسل ونيس وأحفاده، حيث كانت تجسد دور حفيدة محمد صبحي.

ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها هنا زاهد فيلم المشخصاتي، خطة جيمي،عقدة الخواجة، بني آدم، قصة حب وشاركت في مسلسلات عديدة من ضمنها فرق توقيت، مولانا العاشق في اللا لاند، أيوب، كما شاركت مع زوجها الحالي «أحمد فهمي» في مسلسله الواد سيد الشحات ومسلسله ريح المدام.

تم نسخ الرابط