رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كريستينا حامل».. أم لا تتوقف عن الولادة وتمتلك 11 طفلًا (صور)

الأم كريستينا
الأم كريستينا

فى سن الـ23 عامًا، أصبحت الروسية كريستينا أوزتك، أمًا لـ11 طفلًا من زوجها المليونير غالب أوزتورك، مالك أحد الفنادق، بعد أن رزقت بطفلة جديدة فى مدينة باتومى الساحلية بجمهورية جورجيا السوفيتية السابقة.

الغريب فى الأمر أن الأم الروسية لم تلد سوى طفلًا واحدًا من الـ11، والتى حصلت عليهم من خلال خدمات "الرحم البديل"، ويعد تأجير الأرحام أو الأم البديلة قانونيًا هناك، يقوم الزوجان باختيار النساء اللاتي يحملن الأطفال بمعايير صحية صارمة ويتكفلان بكافة تكاليف الحمل والولادة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الزوجين ذكرا على مواقع التواصل الاجتماعى أنهما يريدان على الأقل 105 أطفال، لكنهما اعترفا لاحقًا بأن الرقم كان مزحة، وخضعن كل المرشحات المحتملات للحمل، للإرشاد النفسي ووقعن أوراقًا قبل الحمل بأطفال كريستينا وزوجها.

واتفق الزوجان على أنهما يريدان عدد أكبر من الأطفال، مع أن الزوج يكبرها كثيرًا ولديه أولاد بالغون بالفعل، لكنهما كانا طموحين وسرعان ما أدركا أن قدرتهما الإنتاجية على لم تكن كافية لتلبية رغباتهما، لذا اتجها إلى استخدام الأمهات البديلة، والتى تكلفت نحو 10 آلاف دولار أمريكي، شاملة كل شئ.

وقالت كريستينا إنها أنجبت ابنتها الكبرى فيكا بشكل طبيعي منذ ست سنوات، أما بقية الأطفال فهم أولادها وزوجها من الناحية الجينية، حملت بهم أمهات بديلة، مؤكدة أنها لم تحدد بعد كم سيكون عدد اطفالها النهائى.

اقرأ أيضًا

احتفالا بالفلانتين.. كيوب ميوزيك تطرح برومو ترقص لـ محمد عطيه وميرنا الهلباوي

احتفالًا بعيد الحب.. محل حلويات يصنع كيك على شكل «بوسة»

وعن الشروط التى تفرضها على الأمهات البديلات، أكدت أنه يجب أن تكون قد سبق لها الحمل مرة واحدة على الأقل وليس لديها أى نوع من الإدمان.

تم نسخ الرابط