رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد هزيمته أمام ليستر.. ليفربول في طريقه لإقالة كلوب

كلوب
كلوب

ازدادت أسهم إقالة يورجن كلوب من تدريب فريق ليفربول بعد الخسارة الأخيرة أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-1، على ملعب «كينج باور».

وسجل أهداف ليستر سيتي ماديسون، وفاردي، وبارنيس، بينما سجل صلاح الهدف الوحيد لفريق ليفربول.

وقالت صحيفة «ذا صن» إن أسهم إقالة المدرب يورجن كلوب من تدريب ليفربول، قبل مباراة ليستر الأخيرة كانت 10%، إلا أنه بعد تلك الهزيمة ارتفعت أسهم إقالة كلوب إلى 57%.

اقرأ أيضا:«تحبك على أي حال».. وفاة والدة كلوب بعد صراع مع فيروس كورونا

ويمر المدرب الألماني لفريق ليفربول كلوب بفترة في غاية الصعوبة؛ بسبب وفاة والدته بعد إصابتها بفيروس كورونا، علاوة على أنه لم يحضر الجنازة؛ بسبب قيود السفر التي تفرضها السلطات الألمانية، كما يتزامن هذا مع ضغظ المبارايات الذي تعرض له الفريق الإنجليزي، وانخفاض مستوى ليفربول في المباريات الأخيرة.

وقارن جماهير اللعبة الشعبية الأولى على العالم مستوى فريق ليفربول هذه الآونة، بمستوى فريق بوروسيا دورتموند مع يورجن كلوب قبل أن يترك النادي، ففي موسم 2014-2015 وبعد بداية متردية للجراد الأصفر إذ كانوا على وشك الهبوط، أعلن يورجن كلوب تركه تدريب بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم.

اقرأ أيضا:«الملك الهداف».. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول

واعترف كلوب بانتهاء حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعد ابتعاده بفارق 13 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، مع مباراة مؤجلة للأخير.

كما أبدى كلوب انزعاجه من حكام الفار، موضحا أن هدف تعادل ليستر سيتي جاء من تسلل، مشددا على أنه يجب أن يكون حكم الفار موضوعيا في قراراته.

ويحتل ليفربول المركز الرابع بـ40 نقطة، في انتظار مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، والتي تقام غدا في العاشرة مساء.

تم نسخ الرابط