رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مؤشر لا يهدأ.. 718% زيادة مصروفات المصريين في عيد الحب

عيد الحب
عيد الحب

كشف مؤشر ماستركارد السنوي للحب، عن زيادة إنفاق المستهلكين في جمهورية مصر العربية بنسبة 718% على الهدايا والتجارب مقارنة بعشر سنوات مضت

وذكر مؤشر ماستركارد، أن الإنفاق على الهدايا التقليدية والنزهات الخارجية خلال العقد الماضي زاد، وأنه على سبيل المثال زاد الإنفاق على الزهور بنسبة 3409% وعلى المجوهرات بنسبة 1418% والمطاعم 294%.

وأوضح التقرير، أنه مع القيود المفروضة على الحركة في معظم أرجاء العالم، من المتوقع بأن تكون تجارب مثل باقات تحضير وجبات المطاعم في المنزل والنزهات في الحدائق والوجبات المطبوخة في المنزل وماراثونات الأفلام هي الأكثر رواجًا بين الأحبة لعيش تجارب رومانسية محلية هذا العام.

اقرأ أيضا:عاجل| أول رد من مصر على فشل مفاوضات ملء سد النهضة الإثيوبي

وقالت ماستركارد، إن التسوق عبر الإنترنت سجل نموًا مطردًا على مدار العقد الماضي، ليصل أعلى مستوياته على الإطلاق مع زيادة بنسبة 1134% في معاملات الشراء عبر الإنترنت في فترة عيد الحب على مدار السنوات العشر الماضية.

وكان مؤشر ماستركارد السنوي للحب كشف عن زيادة غير مسبوقة في التسوق في فترة عيد الحب؛ مع ارتفاع إنفاق المتسوقين بنسبة 836% خلال العقد الماضي.

اقرأ أيضا:محسودة وبنام.. فريدة سيف النصر تكشف سبب توقفها عن أداء صلاة الفجر

وقالت ماستر كارد في بيان، إن هذا العام يختلف قليلًا، حيث يبدو بأن الوجهة ستبقى كما هي بينما يخطط الأحباء لقضاء يومهم وإنفاق أموالهم بطريقة مختلفة.

تم نسخ الرابط