رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رجالة ملهاش أمان».. سرق مجوهرات صديقته لتقديمها لأخرى في عيد الحب

تزامنًا مع عيد الحب الموافق 14 فبراير، شهدت ولاية فلوريد الأمريكية، واقعة غريبةحيث سرق رجل يبلغ من العمر 48 مجوهرات صديقته الحالية ليهديها لأخرى للزواج منها.

وذكرت شبكة "تايمز ناو نيوز"، أن امرأةمن أورانج سيتي بولاية فلوريدا قالت للمحققين، إنها اكتشفت أن صديقها تقدم لخطبة امرأة أخرى باستخدام خواتمها التى سرقها منها، وأصدرت الشرطة مذكرة توقيف بحقه.

اقرأ أيضا:على ارتفاع 25 ألف كيلو متر.. أول صورة للمريخ من «مسبار الأمل»

وقال مكتب مأمور مقاطعة فولوسيا فى بيان صحفي، إن المرأة عندما بحثت فى الملف الشخصي على فيسبوك للخطيبة الجديدة التى تقدم صديقها إلى خطبتها، صادفت صورة لها وهي ترتدي خاتم زواج وخاتم خطوبة مطابقين لخواتمها.

قررت المرأة التحقق من صندوق المجوهرات الخاص بها لإزالة الشك، ولكن كما توقعت فُقدت خواتمها، كما فُقدت عدة قطع أخرى من مجوهراتها، بما فى ذلك خاتم ألماس يخص والدتها، كما سرق الرجل، الذي تم التعرف عليه على أنه جوزيف ديفيس، ممتلكات تبلغ قيمتها حوالي 6270 دولارًا.

وحاولت المرأة التواصل مع الخطيبة الجديدة والتي أعادت لها بعض الأشياء.

وأفادت مصادر أمنية،أن المرأتين انفصلتا عن ديفيس، والذي أطلق عليه أيضًا اسم "جو براون" و "ماركوس براون".

ومع ذلك، فإن القصة لم تنتهي، حيث أخبرت الخطيبة الجديدة، وهي من أورلاندو، المحققين أنها تعرضت للخداع أيضًا.

اقرأ أيضا:مؤشر لا يهدأ.. 718% إجمالي مصروفات المصريين في عيد الحب

وقالت، إن ديفيس اصطحبها ذات مرة إلى منزل كان فى الواقع ملكًا لخطيبته الأولي فى "أورانج سيتي"، بينما كانت فى العمل وادعي عليها أنه منزله، ثم طلب منها الانتقال للعيش معه ولكنه اختفى بعد ذلك.

وعلى الرغم من أن المرأتين لم تعرفا اسمه الحقيقي، إلا أنهما تذكرتا أن له قريبًا فى ولاية كارولينا الشمالية، وتمكن المحققون من تعقب القريب الذي تعرف على ديفيس.

وقالت الشرطة، إن ديفيس لديه مذكرة اعتقال نشطة لحادث اصطدام فى ولاية أوريجون، وقد تم القبض عليه سابقًا لحيازته بطاقة هوية وهمية، وتقديم تقرير شرطة كاذب، والاعتداء المحلي وحيازة الكوكايين بقصد البيع.

وقال مكتب المأمور، إن السجن الذي حجز فيه ديفيس سابقًا أشار إلى وجود وشم على ذراعه اليسرى يقول: "وحده الله يحكم علي".

جدير بالذكر، أنه لم يتم العثور على ديفيس حتى يوم الآن.

تم نسخ الرابط