رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتحرت بطريقة مفجعة.. المحكمة أنصفتها وزوجها الجديد رفض أبناءها

حادث مأساوي شهدته مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، حيث أقدمت سيدة على قتل نفسها بعد خلافات مع زوجها.

اقرأ أيضا:قرار جديد من المحكمة الاقتصادية بشأن حبس سما المصري

تعود الواقعة عندما دارت خلافات بين «إيمان ف.أ» وزوجها أدت إلى الطلاق وبينهما أولاد، فلجأت الزوجة إلى الزواج من آخر، ثم قامت برفع قضية على زوجها السابق لضم الأولاد لحضانتها.

اقرأ أيضا:200 مليون جنيه.. النيابة تأمر بضبط مالك شركة اتهم بالنصب على 3 آلاف شخص

وحصلت «إيمان»،صاحبة الـ34 عاما، على حكم من المحكمة بضم الأولاد لحضانتها إلا أن الزوج رفض ذلك، وهو الأمر الذي أثر في نفسيتها ودفعها للانتحار بتعاطيها سم فئران.

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بانتحار ربة منزل بسم الفئران بقليوب.

وتبين من تحريات الرائد مصطفى دياب، رئيس مباحث قليوب، أن المجني عليها تدعى«إيمان ف.أ»،ربة منزل 34 سنة، حيث كانت متزوجة من شخص آخر بمدينة المنصورة، وانفصلت عنه وتزوجت بآخر من مدينة قليوب منذ ثلاثة شهور، وحصلت على أحكام قضائية ضد طليقها لضم أولادها الصغار لحضانتها ولكنه رفض ولم تتمكن من تنفيذ الأحكام، هو الأمر الذي أثر على نفسيتها ودفعها للانتحار.

وعلى الجانب الآخر، حازت هذه الواقعة على غضب جميع متابعي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»معلقين، «ربنا يرحمها ويعين ولادها من بعدها مع أب مفتري لأنه ظلم عياله قبل ما يظلمها»، وعلق آخر: «سبحان الله ستات بترمي أولادها وستات بتموت نفسها عشان ولادها»، ويضيف: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد حرق قلب أم علي عيالها».

تم نسخ الرابط