رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى محمد يواصل غزواته مع جالطة سراي.. هكذا أحرز رابع أهدافه

مصطفى محمد
مصطفى محمد

قاد مصطفى محمد، نجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، فريقه للفوز علي قاسم باشا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافساتالجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي.

ويواصل مصطفى محمد تألقه، في الدوري التركي، وأحرز هدفه الرابع علي التوالي، بعد خوض أربع مباريات، بالإضافة إلي صناعة هدف، ليسهم في تسجيل 5 أهداف في أربع مباريات.

وصنع مصطفى محمد هدف جالطة سراي الأول في الدقيقة 9 بعد كرة عرضية حوله برأسه في الشباك لترتد من الحارس ويتابعها زميله بالفريق كريم أكتورك في الشباك.

وعاد قاسم باشا بهدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق إيزاك نيلين، وتمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89 من علامة الجزاء.

اقرأ أيضًا

للمرة الثالثة.. مصطفى محمد يسجل بقميص جالطة سراي أمام ألانياسبور

الفوز رفع رصيد جالطة سراي إلي النقطة 51 في صدارة جدول الترتيب، وبفارق الأهداف عن فناربخشة صاحب المركز الثاني.

وتمكن مصطفى محمد من إضافة رابع أهدافه بقميص الفريق التركي، بعد الهدف الأول الذي أحرزه في شباك إسطنبول باشاك شهير بالدوري التركي، بالإضافة إلي هدف فوز فريقه في مباراة الجولة السابقة من الدوري التركي في شباك فنربخشة، وهدف يوم الأربعاء الماضي في شباك ألانياسبور في كأس تركيا. وجدير بالذكر أن مصطفى محمد انتقل إلي صفوق جالطة سراي علي سبيل الإعارة من نادي الزمالك، لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون يورو، مع وجود بند بأحقية الشراء بنهاية العام الجاري.

تم نسخ الرابط