رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعرف سبب عرض الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال على الطب الشرعي

طبيب الأسنان المتهم بالتحرش
طبيب الأسنان المتهم بالتحرش

تستكمل النيابة العامة، تحقيقاتها في اتهام الطبيب باسم سمير المعروف إعلاميًا بـ"طبيب الأسنان المتحرش"، بالتحرش بالرجال ومن بينهم فنانين وممثلين، وقررت النيابة العامة، عرض الطبيب المتهم علي الطب الشرعي.

واوضحت مصادر قانونية ان قرار عرض المتهم علي الطب الشرعي جاء للتأكد من انحرافاته وشذوذه والاضطراب الجنسي الذي يعاني منه، ومن المقرر اخطار النيابة العامة بتفاصيل الكشف الطبي وتقرير عن الحالة للطبيب.

فيما أشارت التحقيقات إلى أن الاضطراب الجنسىهو فرط الرغبة الجنسية أو الإدمان الجنسي. و يكون من الصعب السيطرة عليها ويتسبب في التأثير على الصحة أو العمل أو العلاقات

كانت قد شهدت الأوساط الاجتماعية، حالة من الجدل الواسع، عقب إلقاء القبض علي باسم سمير المعروف إعلاميًا بـ"طبيب الأسنان المتحرش" الصادر قرار بحبسه 15 يوم علي ذمة التحقيقات في قضايا تحرش لرجال.

ابرز النجوم

ورصد "بصراحة" أبزر النجوم والمشاهير المترددين علي عيادة الطبيب المتهم، وهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي، وزوجها المنتج محمد مختار، والفنان يوسف شعبان، والفنان أحمد السقا، والفنانة رانيا يوسف، والفنان خالد سرحان، والفنانة نيللي، وأحمد سعد، ومصطفى قمر، ومادلين طبر، والإعلامي توفيق عكاشة، والفنان محمد هنيدي.

يذكر أن الفنان عباس أبو الحسن، أول من اتهم الطبيب بالتحرش به، إلا أنه بالبحث اتضح أن الطبيب معروف جيدًا في الوسطين الإعلامي والفني، وصديق لكثير من الشخصيات العامة.

اعترافات المتهم

وأقر المتهم خلال تحقيقات النيابة بمقاطع فيديو تم تحريزها من هاتفه المحمول بعلاقته بأحد المجني عليهم، كما واجهته النيابة بشهادة المجنى عليهم، وكذلك الأدلة الفنية التي تقدم بها المبلغون لا سيما الأدلة المتواجدة على هاتفه، وقال إنه يعانى من اضطراب في الميول الجنسية، واعترف بارتكابه جرائم التحرش وهتك العرض ضد المتقدمين بالبلاغات ضده.

تم نسخ الرابط